• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تشمل أمراض القلب والأورام والأمراض المزمنة

«خليفة التخصصي»: خطه للسياحة العلاجية تشمل 3 باقات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 أكتوبر 2016

سامي عبدالرؤوف (دبي)

أطلق مستشفى الشيخ خليفة التخصصي في رأس الخيمة، إحدى مبادرات رئيس الدولة التابعة للمكتب الطبي بوزارة شؤون الرئاسة، خطته الأولى للسياحة العلاجية من خلال 3 باقات، لتعزيز الصحة العامة والكشف المبكر عن أمراض القلب والأورام والأمراض المزمنة، وسيتم تدشينها رسمياً في ديسمبر المقبل تزامناً مع العيد الوطني الخامس والأربعين للدولة.

وأكد المستشفى أنه يركز على تقديم الخدمة المتميزة من خلال إطلاق الباقات الثلاث وتشجيع الفحص المبكر للأمراض السارية والمزمنة وزيادة نمو أعداد السائحين بهدف العلاج، مشيرة إلى أنه استقبل ضمن المستفيدين من خدماتها، نحو 650 مريضاً من المواطنين والمقيمين الذين يعالَجون خارج الدولة، وعادوا إلى الدولة لتلقي العلاج بعد أن تم توفير علاجهم بمستشفى الشيخ خليفة التخصصي برأس الخيمة، وذلك منذ تشغيله في فبراير من العام الماضي، حتى يوليو الماضي.

وأفاد الدكتور ميونغ هون سونغ، الرئيس التنفيذي لمستشفى الشيخ خليفة التخصصي، في تصريحات خاصة لـ«الاتحاد»، أمس على هامش مشاركة المستشفى في المعرض والمؤتمر الدولي للسياحة العلاجية في دبي، أن المستشفى سيقدم من خلال هذه الباقات خدمات متكاملة وبأسعار تنافسية، تتضمن باقة تعزيز الصحة وتشمل فحوصاً شاملة للكشف عن الأمراض المزمنة.

وأشار سونغ، إلى أن الباقة الثانية تشمل الفحص المبكر للأورام وتتضمن فحوصاً إضافية متخصصة من خلال الأشعة التداخلية والتنظير والأشعة المقطعية والرنين المغناطيسي، فيما تشمل الباقة الثالثة الفحص المبكر لأمراض القلب من خلال فحوص إضافية متخصصة للقلب والأوعية الدموية المختلفة.

ونوه بأن مستشفى الشيخ خليفة التخصصي يشارك في الدورة الثالثة من المعرض والمؤتمر الدولي للسياحة العلاجية، نظراً إلى أهميته، حيث يعد المعرض الوحيد في السياحة العلاجية في السوق العالمي، ويعد منصة عالمية لمجموعات المستشفيات، ومنظمات السياحة العلاجية، وشركات الخدمات الصحية الباحثة عن زيادة وجودهم الدولي وشبكة مرضاهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض