• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

تتلقى العلاج في مستشفى القاسمي بالشارقة

إصابة طالبة سقطت من حافلة المدرسة بكسر في الفخذ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 أكتوبر 2016

أحمد مرسي (الشارقة)

أصيبت طالبة تبلغ من العمر ست سنوات، وتدرس في الصف الأول، بكسر مضاعف في الفخذ بعد أن سقطت من حافلة مدرسية بالشارقة، خلال توجهها صباحاً للمدرسة، حيث تم نقلها لمستشفى القاسمي وتتلقى العلاج حالياً.

وأكد بشار كردي من «الجنسية السورية» والد الطفلة «زينة»، أن ابنته تدرس في مدرسة الشارقة الخاصة، وأنه تلقى اتصالا هاتفياً من إدارة المستشفى صباح أمس، أخبرته خلاله بأن ابنته تعرضت لحادث وتم نقلها للمستشفى، مشيراً إلى أنه تقدم ببلاغ للشرطة للتحقيق في الواقعة والتعرف إلى ملابسات الحادث.

وقال لـ «الاتحاد»، إنه علم بأن ابنته قد سقطت من باب الطوارئ الخاص بالحافلة وقد تم نقلها للمستشفى، نحو الساعة الثامنة إلا ربعا صباحاً دون التأكد من ملابسات الواقعة، مشيراً إلى عدم وجود أي كاميرا في الحافلة للاستناد إليها وتصوير الحادث.

وقال: إن ابنته ترقد في المستشفى، وقد تعرضت وفق الأشعة التي أجريت لها، لكسر وجرح في الفخذ نتيجة السقوط من الحافلة، وإن الأطباء أخبروه بأنها ستحتاج لأيام عدة للبقاء في المستشفى. وأفاد بأنه تقدم ببلاغ للشرطة للتحقيق في الواقعة مع المعنيين في إدارة المستشفى، لتحديد المسؤولية في الواقعة.

وأكدت إدارة مستشفى القاسمي بالشارقة أنهم استقبلوا الطفلة صباحاً، وقد أجريت لها عدد من الأشعة للتأكد من عدم تعرضها لنزيف داخلي، وتبين تعرضها لإصابة في الفخذ، حيث أجريت لها العلاجات اللازمة، وأنها ستحتاج لبعض الوقت للعلاج، وإتمام الشفاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض