• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

مسؤولون: «أبوظبي للأداء الحكومي» تعزز مفاهيم التميز المؤسسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

اعتبر مسؤولون ومديرون تنفيذيون في عدد من الدوائر الحكومية في إمارة أبوظبي، أن جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز، والتي ستستمر حتى نوفمبر 2017، الأداة الرئيسة لدعم تبني ثقافة التميز المؤسسي في حكومة الإمارة.

وأشادوا بالجوائز المؤسسية والفردية التي تقدمها الجائزة، والتي تسهم في تعزيز وتطوير الأداء، بما يضمن مواصلة مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها أبوظبي في شتى المجالات.

وقال الكابتن محمد جمعة الشامسي، الرئيس التنفيذي لموانئ أبوظبي، تعقيباً على المشاركة في جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز: تأتي مشاركتنا في جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز من منطلق اهتمام «موانئ أبوظبي» بتشجيع وترسيخ ثقافة الإبداع والتميز في الأداء المؤسسي، وتحفيز موظفينا على تبني مفاهيم الجودة والكفاءة والإنتاجية العالية خلال أداء مهامهم الوظيفية، تماشياً مع التوجه الحكومي الهادف إلى ترسيخ منظومة التميز في حكومة أبوظبي، مضيفاً أن الجائزة تفتح أمام الكفاءات الوطنية في «موانئ أبوظبي» آفاقاً واسعة للتميز والإبداع والعطاء المستمر، كما أنها تشجع على التنافس وتبادل الخبرات، بما ينعكس إيجاباً على بيئة العمل في الشركة.

وقال خلف عبدالله رحمة الحمادي مدير عام صندوق تأمينات ومعاشات أبوظبي: إن جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز أحد المحركات الأساسية لإرساء مفاهيم التميز للعمل المؤسسي في الجهات الحكومية في الإمارة، وجاء الإعلان على الدورة الخامسة بهيكلها المحدث ليثبت بأن مسيرة التميز تسير بالتوازي مع خطة أبوظبي، وتساهم في تحقيق أهدافها وتدعم منظومة التميز الحكومي في الإمارة.

وأضاف تعليقا على إطلاق الدورة الخامسة لجائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز، أن الهيكل الجديد للجائزة جاء ليفتح آفاقا ابداعية جديدة تواكب التطلعات المستقبلية للقيادة في مجالات الابتكار واستشراف المستقبل والتواصل المؤسسي بالإضافة للتركيز على محور الخدمات وإسعاد المتعاملين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض