• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

وزراء ومسؤولون: تعكس قيم المحبة والولاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعرب وزراء ومسؤولون عن تقديرهم لمبادرة «عبر عن حبك للإمارات»، مشيدين بجهود القيادة العليا وتوفيرها مقومات الأمن والرفاهية لجميع القاطنين على أرض الإمارات الطيبة في ضوء وجود أكثر من 200 جنسية يتعايشون في سلام ومحبة، مؤكدين أن الإمارات واحة أمن وسلام، تكرس وتعزز قيم التسامح والعدل.

وقالوا إن المبادرة تمثل انعكاساً للتلاحم الوطني الذي يعيشه أبناء الوطن، وعرفاناً وتقديراً للإنجازات التي تحققت في ضوء سياستها الحكيمة، حتى باتت تتبوأ المراكز الأولى في مختلف المجالات.

واعتبر الدكتور أحمد بالهول الفلاسي وزير الدولة لشؤون التعليم العالي، المبادرة رؤية وطنية ومعاصرة تعمق التواصل مع مختلف شرائح المجتمع الإماراتي من مواطنين ومقيمين، وإتاحة الفرصة أمامهم للتعبير عن حبهم وولائهم الصادق لإمارات العطاء، وقيادتها التي تسعى إلى تحقيق السعادة والرفاهية لأبناء الإمارات وتنشر الخير والمحبة وتدعم العمل الإنساني في كافة أرجاء المعمورة.

وأضاف أن دولة الإمارات استطاعت خلال الـ 44 عاماً، أن تعبر من خلال مسيرتها المضيئة عن نجاحها أمام العالم كله، وتظهر مدى اهتمام القيادة العليا بالمواطنين، وتوفير الحياة الكريمة والرفاهية لهم في جميع المجالات، مما جعلها مثالا يحتذى به، وواحة للتسامح والمحبة أمام العالم، مشيراً إلى أن ما حققته دولتنا من إنجازات شاهد على ذلك، فقد تبوأت المراكز الأولى عالمياً في العديد من المجالات.

وقالت الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة، إن مبادرة «عبر عن حبك للإمارات» ترسخ قيم الولاء والمحبة للوطن وقيادته العليا وتسهم في تمكين أفراد المجتمع في التعبير عن حب الوطن وقيادتها وتوثيقها ونشرها وفتح قنوات التواصل للتعريف بالأدوار الريادية الإنسانية والتطويرية للدولة وجهودها المتواصلة التي تبذلها عالمياً، كما أنها تعكس مدى الحرص على إشراك أبناء المجتمع الإماراتي في عملية التنمية الإنسانية التي تشكل أحد الأعمدة الرئيسية للنهضة في الدولة، لافته إلى أهمية التعبير عن الرأي والإفصاح عن المشاعر الوطنية الطيبة بما يشكل دافعاً وحافزاً على تحقيق المزيد من الإنجازات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض