• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أطلق «عبر عن حبك للإمارات»

سيف بن زايد: «محبة الوطن» طاقة للإبداع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أطلق الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، مبادرة «عبر عن حبك للإمارات» على المستويين الرسمي والشعبي، ودشّن سموه الموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي للمبادرة، خلال حفل أقيم أمس، بفندق ريتز كارلتون بأبوظبي.

وأكد سموه أن محبة الوطن تمثل حافزاً أساسياً لأبنائنا وشباننا لانطلاق طاقة الإبداع والابتكار والاستمرار فيها، إسهاماً في تحقيق الريادة العالمية والحفاظ على المكانة المتميزة والمرموقة التي حققتها دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف سموه: «إن التعبير عن حبنا للوطن، هو تجديد للعهد والولاء لقيادتنا العليا ولوطننا العزيز على المضي قدماً في الحفاظ على مكتسبات إمارات الخير والعطاء، التي حققت مكانة متميزة في مختلف مجالات النهضة والتطوير على الخريطة العالمية، بفضل قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والمتابعة الحثيثة والدائمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة».

وتابع سموه والحضور، فقرات الحفل التي تضمنت فيلماً عن المبادرة، واستعرضت جهود المغفور له، بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» في نهضة الإمارات، ومحبته الكبيرة للوطن. كما اشتمل الحفل على فيلم بعنوان «القلوب النابضة»، وتضمن مجموعة من المقابلات مع أشخاص مقيمين في الإمارات عبروا فيها كل بطريقته الخاصة عن مدى حبه للإمارات وقيادتها الرشيدة. وجرى عرض الأغنية الوطنية الجديدة «فداك الروح» للفنان الإماراتي حسين الجسمي، التي تناولت كلماتها حب الوطن والولاء له والذود عنه.

وقدمت سارة محمد السناني لاعبة المنتخب الوطني لذوي الإعاقة والحائزة الميدالية البرونزية في بطولة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو، شاشة تدشين مبادرة «عبر عن حبك للإمارات »، لسمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض