• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

كرّم الفائزين بجائزة الاقتصاد الإسلامي

محمد بن راشد: هدفنا تطوير الاقتصـاد الإسلامي وجعله محوراً رئيساً في أسواق العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 يناير 2015

مصطفى عبدالعظيم

مصطفى عبدالعظيم (دبي)

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أمس حفل توزيع جائزة الاقتصاد الإسلامي، وذلك بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي.

وقام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بتكريم 8 شركات وشخصيات في الفئات الثماني للجائزة، بالإضافة إلى جائزة الإنجاز مدى الحياة وتكريم خاص.

وكان «مركز دبي لتطوير الاقتصاد الإسلامي» قد أطلق جائزة الاقتصاد الإسلامي بتوجيهات من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وتنظيم غرفة تجارة وصناعة دبي و»تومسون رويترز»، واستطاعت الجائزة أن تستقطب 284 مشاركة، من 48 دولة، مقارنة بـ 148 من 31 بلدا عام 2013.

وفي تغريدات عبر موقع سموه الشخصي على تويتر، أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن الاقتصاد الإسلامي منظومة متكاملة، تشمل جميع جوانب الحياة، وهدفنا أن نطور ممارساته وأساليبه ونجعل منه محورا رئيسا في الاقتصاد العالمي، وأضاف سموه: سعدت اليوم بتكريم نخبة من العقول والمواهب في الاقتصاد الإسلامي العالمي في الصيرفة والغذاء والسياحة والإعلام والثقافة، كما سعدت بتكريم الحاج سعيد بن أحمد لوتاه مؤسس أول بنك إسلامي في العالم من دبي.. له قدم السبق.. وسيحفظ له تاريخ الاقتصاد الإسلامي مكانته».

حضر حفل الجائزة سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة الطيران المدني في دبي رئيس مجموعة طيران الإمارات، وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم، مدير دائرة إعلام دبي، ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين وممثلي الفعاليات الاقتصادية وعدد من السفراء والقناصل المعتمدين لدى الدولة وممثلي وسائل الإعلام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا