• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م
  01:49     الشرطة الألمانية: السيارة التي تم بها تنفيذ هجوم دهس هايدلبرج أمس كانت سيارة مستأجرة         01:53     قائد القيادة المركزية الأميركية : مصر إحدى أهم شركائنا في المنطقة         01:54     إصابة نحو 10 أشخاص جراء حريق في مركز لطالبي اللجوء في السويد         01:58    هبوط اضطراري لطائرة أمريكية في طريقها إلى إسرائيل بسبب "رائحة دخان"        02:04    الإمارات تفوز بجائزة أفضل جناح في معرض "أو تي إم" للسياحة في الهند    

شكاوى واقتراحات

التركيبة.. والتعليم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 يونيو 2014

لم نعد نسمع عن التركيبة السكانية... اختفت ولا نعلم إذا كانت العمالة الوافدة في ازدياد أم لا؟، هل هناك جهة رقابية محددة تعمل على ذلك؟ متى نطمئن بأن مستقبل أجيالنا في أمان إذا لم نر ونلمس مواجهة هذا التحدي؟‏، نحن لا نملك القدرة على درء هكذا أخطار إذا تفاقمت، ويحق لنا الخوف على أجيالنا؟

ومن هذا الشأن إلى التعليم الخاص، فأنا لي ابن في إحدى المدارس العريقة في بريطانية، ولها فرع «غير عريق» هنا. أعاني فترة الامتحانات الدراسة مع ابني، لا أعلم هل 65 ألفاً التي أدفعها سنوياً غير المصاريف الأخرى توازي جودة التعليم الذي نأمل فيه، هل مجلس أبوظبي للتعليم يربط بين الجودة وسعر المصاريف الدراسية. هل وجود 22 طالباً في صف دراسي واحد «منصف» للمدرس، والتلميذ، وأولياء الأمور عند دفع هذا المبلغ، لماذا لا يتم وضع ضوابط تشمل عدد الطلاب في الصف والمصاريف الدراسية، وهل هناك ضوابط أخرى؟.

‏أتمنى أن تقوموا بدراسة هذه المواضيع وفتحها في المستقبل القريب.مع كل الشكر والتقدير.

نجلاء المنصوري

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا