• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

رسائل

في وجه الظلمات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 يونيو 2014

كن كالسهم لفعل الخيرات فهذه الدنيا طريق لاختبار القدرات، أتخاف من ورقة فيها أسئلة واختبارات، وتنسى حياتك كيف ستقدم في الممات. يا صاحبي إن كنت تريد الدنيا والشهوات فاعلم ان الجنة فيها كل الملذات، احذر فالعمر فان، ونحن نسري بنزوات فقدم لأخرتك خير أعمال الصالحات.

اليوم نمضي بدنيا تجرنا بخسارات، وغدا نتحسف إن العمر ضاع من غير صبر، وانقضت بنا كل السنوات.

إن طال بك الهم لا تحرق قلبك بالآهات، بل ارفع يدك وادعوا رب في سابع سماوات، وامضي في نشر الفرح في وجوه المخلوقات وانتظر رداً من الله يقول: يا عبدي نلت رضاي.

طلبتك يالله وحدك أن تستجيب دعائي أن تجمع أمة محمد في أعلى مراتب الجنات، لا ننتظر من عبد من عبادك الرحمات، نحن نرتجيك وحدك أن تغفر الزلات.

الألم الخوف القلق الحزن أنها لبعض المسميات، وإن كانت قوية فلن تؤثر في حياتي، أأنتم أشد كربة أم من قضى ثلاثاً في بطن حوت في الظلمات، ودعا ربه فكان له خير كلام وفيه النجاة. بوركت يا من قمت الليل لقيام الصلوات، وكانت لك مغفرة ومحو ذنب وتقرب للرحمن بالذكر وأداء العبادات. وأخيراً اعلم أن اجتمع الناس على أن يتحدثوا عنك بالسوء فهذا لأنك شخص مهم، وإن صددتهم وكنت صامتاً فبصمتك تقتلهم. الصمت ليس معناه الخوف ولكن هل للعقول الراقية إن ترد على عقول أصابها خلل؟

الجرح الصامت. أم عبدالله ‏

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا