• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الشارقة للكتاب» يكشف غداً تفاصيل الدورة الـ 35

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 أكتوبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

تنظم هيئة الشارقة للكتاب في ا العاشرة من صباح يوم غدٍ الثلاثاء، مؤتمراً صحفياً في مركز إكسبو الشارقة، للإعلان عن فعاليات الدورة الخامسة والثلاثين من معرض الشارقة الدولي للكتاب المقررة من 2 إلى 12 نوفمبر المقبل.

يحضر المؤتمر أحمد بن ركاض العامري، رئيس هيئة الشارقة للكتاب، وعبدالعزيز تريم مستشار الرئيس التنفيذي، مدير عام اتصالات الإمارات الشمالية، والدكتور خالد المدفع، مدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام، وعدد من ممثلي المؤسسات والهيئات المنظمة والراعية للمعرض.

ويستعيد مؤتمر هذا العام الذاكرة الأولى لتاريخ المعرض، إذ تقام فعالياته في خيمة مصغرة ومماثلة لمركز إكسبو الشارقة القديم الذي شهد انعقاد الدورات الأولى للمعرض أوائل ثمانينيات القرن الماضي، مقدمة إلى الحضور صورة حيّة تكشف حجم المنجز الذي حققه المعرض خلال ثلاثة عقود ماضية.

ويكشف المتحدثون عن الفعاليات والبرامج التي ينظمها المعرض، وتشمل البرنامج الفكري، وبرنامج الطفل، والمقهى الثقافي، وركن الطهو، إضافة إلى الإعلان عن أبرز الشخصيات الثقافية والفكرية والإعلامية التي ستحضر وستشارك في المعرض من مختلف دول العالم. كما سيتم استعراض مشاركات دور النشر والمؤسسات الرسمية والثقافية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا