• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«النقض» تلغي إعدام 149 «إخوانياً» بقضية «مذبحة كرداسة»

الأمن المصري يصفي مجموعة إرهابية بالقاهرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 فبراير 2016

القاهرة (وكالات)

تمكنت أجهزة الأمن المصرية من قتل مجموعة من أخطر العناصر الإرهابية، وذلك خلال اشتباكات وتبادل لإطلاق النار في منطقة المعادي جنوب العاصمة المصرية القاهرة.

وذكر مصدر أمني أن الأجهزة الأمنية نجحت، فجر أمس، في قتل مجموعة من أخطر العناصر من منفذي عدد من العمليات الإرهابية، حيث توافرت معلومات عن اختباء بعضهم في منطقة المعادي، وفور مداهمة الشقة التي يختبئون فيها، بادر المتهمون بإطلاق الأعيرة النارية تجاههم، وهو ما دفع القوات لمبادلتهم إطلاق النيران. وقال المصدر: إن الاشتباكات استمرت لساعات، وتمكنت القوات من قتل جميع أفراد المجموعة المسلحة، وباقتحام المكان تم ضبط كميات من المواد المتفجرة والعبوات الناسفة والأسلحة التي كانوا يجهزونها للقيام بتفجيرات وعمليات إرهابية خلال الفترة المقبلة.

وذكرت مصادر أمنية لـ«سكاي نيوز عربية»، أن مسلحين اثنين قتلا وأصيب ضابطان من قوات الشرطة المصرية بالاشتباك. وأضافت المصادر أن المسلحين احتجزا عدداً من الرهائن، وعلى إثره وقع تبادل لإطلاق النار مع المسلحين، اللذين تحصنا داخل شقة سكنية بمنطقة دار السلام جنوبي العاصمة المصرية.

على صعيد متصل، قتل مسلح في مداهمات للجيش المصري أمس وبحوزته جهاز لاسلكي، وذلك بمنطقة وادي المطامير بوسط سيناء، فيما تم ضبط كمية من الأسلحة والذخائر بمنطقة وادي جعدة.

وذكرت الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» للمتحدث العسكري، العميد محمد سمير، أن «قوات الجيش الثالث الميداني تمكنت من القضاء على أحد العناصر الإرهابية وبحوزته جهاز لاسلكي وذلك بمنطقة وادي المطامير بوسط سيناء». ... المزيد

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا