• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سواريز يعود للتدريبات مع أوروجواي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 يونيو 2014

عاود لويس سواريز مهاجم ليفربول الإنجليزي الانضمام إلى تدريبات منتخب أوروجواي أمس الأول على هامش كأس العالم لكرة القدم بالبرازيل بعد خضوعه لعملية جراحية في الركبة اليسرى لعلاج الغضروف المفصلي، ولكنه يواصل التدريب بوتيرات مختلفة من أجل التماثل للشفاء.

وأصبحت القائمة النهائية لمنتخب أوروجواي التي تضم 23 لاعبا تحت تصرف المدير الفني أوسكار تاباريز، ولكن مثلما هو الحال مع سواريز، فإن المدافع دييجو جودين يقوم بتدريبات منفصلة بعد موسم طويل وشاق مع أتليتكو مدريد الاسباني. وقال جودين لراديو أوروجواي: «إذا شاهدت سواريز وهو يرتدي سروالا طويلا لن تلاحظ أنه خضع لعملية جراحية».

وخضع سواريز لعملية جراحية في 22 مايو الماضي في مونتفيديو لعلاج الغضروف المفصلي للركبة اليسرى.

ويحتاج سواريز إلى راحة اسبوعين منذ تاريخ الجراحة وبالتالي فإنه سيغيب عن المباراة الودية لبلاده أمام سلوفينيا الليلة. ولكن هناك موجة من الأمل في معسكر أوروجواي بشأن لحاق هداف الدوري الإنجليزي بالمباراة الافتتاحية للفريق في المونديال أمام كوستاريكا يوم 14 يونيو الجاري. وعاش سواريز موسما رائعا مع ليفربول حيث احتل صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 31 هدفا وفاز بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من قبل رابطة المحترفين ورابطة الكتاب.

(مونتفيديو - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا