• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بني ياس يفاوض فهد حديد

الكولومبي هيرناندير يقترب من «السماوي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 أكتوبر 2016

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

قطعت شركة بني ياس لكرة القدم خطوات لا بأس بها على صعيد التعاقد مع المحترف الأجنبي الرابع بعدما انحصرت المفاوضات في الآونة الأخيرة مع اللاعب الكولومبي دانيال هيرنانديز الذي يلعب مع نادي أونسي كالداس أحد أندية الدرجة الأولى في كولومبيا. وكانت الصحافة الكولولمبية أشارت صراحة إلى أن دانيال هيرنانديز سيكون في أبوظبي اليوم للتوقيع مع بني ياس على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، في حين أكد مصدر رسمي داخل نادي بني ياس أن المفاوضات ما زالت قائمة مع اللاعب الكولومبي دون أن يشير إلى موعد وصول الأخير إلى أبوظبي لإتمام المفاوضات أو إجراءات التعاقد المتعارف عليها والتي يتخللها عادة الفحص الطبي.

وفي حال نجح بني ياس في إتمام صفقة دانيال هيرنانديز خلال الساعات أو الأيام القليلة القادمة سيكون النادي بذلك قد أغلق ملف اللاعب الأجنبي الرابع الذي راوح مكانه منذ أن قررت شركة كرة القدم فسخ عقد الجزائري اسحق بلفوضيل بالتراضي، علماً أن النادي كان أبقى على الأسترالي مارك ميليجان والأرجنتيني خواكين لاريفي من الموسم الماضي، فيما استقطب النادي بدوره البرازيلي فيليبي باستوس على سبيل الإعارة من نادي العين ليحل بدلاً من الهولندي رويستون درينثي.

ويبلغ هيرنانديز من العمر 25 عاماً، وكان قد بدأ مسيرته الاحترافية العام 2011 ولعب مع أندية أونسي كالداس، إندبندنتي ميدلين، كوربوراسيون تولوا، ديبورتيفو ريونيجرو الكولولمبية ونادي أتلتيكو باران البرازيلي.

على جانب آخر نفى مصدر رسمي داخل بني ياس دخول النادي في أي مفاوضات مع اللاعب الدولي الأوروجوياني ألفارو جونزاليس الذي ترددت تصريحات على لسانه تشير إلى أن مواطنه بابلو روبيتو المدير الفني لبني ياس أبدى غضبه منه بسبب رفضه الانضمام إلى صفوف السماوي.

من جهة أخرى ما زال نادي بني ياس في مرحلة التفاوض مع لاعب النصر فهد حديد ويتوقع أن تتضح التفاصيل النهائية للمفاوضات خلال الأيام القليلة القادمة وقبيل موعد إغلاق باب الانتقالات الصيفية في 20 أكتوبر الجاري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا