• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

هزم المنتخب الأوزبكي ودياً

«أبيض الشباب» يغادر إلى البحرين للمشاركة في كأس آسيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 أكتوبر 2016

دبي(الاتحاد)

تغادر بعثة منتخبنا للشباب مواليد 97 الدولة ظهر اليوم عبر مطار دبي الدولي متجهة إلى العاصمة البحرينية المنامة، للمشاركة في بطولة كأس آسيا للشباب 2016 خلال الفترة من 13 حتى 30 أكتوبر الجاري والمؤهلة بدورها لنهائيات كأس العالم 2017 في كوريا الجنوبية.

وكان منتخبنا قد اختتم أول من أمس معسكره الإعدادي الأخير، في مواجهة نظيره الأوزبكي وتغلب عليه بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما، في نادي دبي بالعوير ضمن استعدادات الأبيض النهائية، وسجل هدفي المباراة محمد جمعة وعلي عيد.

وحرص عبيد سعيد الطنيجي نائب رئيس الاتحاد على متابعة المباراة، إلى جانب أحمد المبهوبي عضو مجلس إدارة الاتحاد، وإبراهيم النمر الأمين العام المساعد للشؤون الفنية، وأحمد بهادر الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية بالوكالة، وعبيد مبارك المدير الفني للاتحاد، وعبد الله سلطان عضو لجنة المنتخبات والشؤون الفنية.

ويلعب الأبيض ضمن المجموعة الثانية بجانب منتخبات العراق وكوريا الشمالية وفيتنام، حيث يفتتح أولى مبارياته أمام العراق في الـ14 من الشهر الحالي.

ويرافق بعثة المنتخب سعيد عبيد الطنيجي نائب رئيس الاتحاد رئيساً للبعثة، إلى جانب أحمد المهبوبي عضو مجلس الإدارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا