• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

كايسيدو «الفورمولا» في تشكيلة الإكوادور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 يونيو 2014

انضم مهاجم نادي الجزيرة فيليبي كايسيدو لتشكيلة منتخب الإكوادور النهائية لمونديال البرازيل، كما انضم لاعب الوسط سيجوندو كاستيو الى تشكيلة الاكوادور المكونة من 23 لاعبا لنهائيات كأس العالم أمس الأول رغم أنه بحاجة لمدة تصل لثلاثة اسابيع للتعافي من اصابة في الركبة مني بها هذا الاسبوع. ويعتبر المدرب رينالدو رويدا «الذي أعلن الاتحاد الاكوادوري لكرة القدم تشكيلته»، كاستيو لاعب وسط الهلال السعودي من العناصر الأساسية في فريقه.

واصيب كاستيو (32 عاما) الذي شارك في كأس العالم 2006 بكدمة في ركبته بعد اصطدام أسفر عن كسر في ساق لويس مونتيس لاعب المكسيك في مباراة ودية أقيمت في تكساس يوم السبت. واختار رويدا ضم كارلوس جرويزو لاعب شتوتجارت البالغ عمره 19 عاما كلاعب بديل إضافي في وسط الملعب. وكان انضمام جرويزو الذي خاض مباراتين دوليتين فقط هو المفاجأة الوحيدة في تشكيلة الاكوادور.

وستخوض الاكوادور مباراتها الأولى في المجموعة الخامسة ضد سويسرا في برازيليا يوم 15 يونيو قبل أن تواجه هندوراس في 20 يونيو في كوريتيبا وفرنسا في ريو دي جانيرو بعد خمسة أيام أخرى. وجاءت التشكيلة، لحراسة المرمى: مكسيمو بانجويرا (برشلونة الاكوادوري) الكسندر دومينجيز (ليجا ديبورتيفا دي كيتو) ادريان بوني (إل ناسيونال). وللدفاع: فريسكون ايرازو (فلامنجو) اوسكار باجي وجابرييل اشيلير وخورخي جواجوا (ايمليك) والتر ايوفي (باتشوكا) خوان كارلوس باريديس (برشلونة الاكوادوري). وللوسط: سيجوندو كاستيو (الهلال السعودي) كارلوس جرويزو (شتوتجارت) ريناتو ايبارا (فيتيس ارنهيم) كريستيان نوبوا (دينامو موسكو) لويس ساريتاما (برشلونة الاكوادوري) انطونيو فالنسيا (مانشستر يونايتد) مايكل ارويو (اتلانتي) اديسون منديز (اندبندينتي) فيدل مارتينيز (تيخوانا). وللهجوم: فيليبي كايسيدو (الجزيرة الإماراتي) جيفرسون مونتيرو (موريليا) خواو روخاس (كروز ازول) اينر فالنسيا (باتشوكا) خايمي ايوفي (تيخوانا). (كيتو - رويترز)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا