• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الأرجنتين تخوض التجربة الودية أمام «ترينداد» اليوم

ديميكيليس «سيتي» في قائمة «التانجو» النهائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 يونيو 2014

خرج إيفر بانيجا لاعب خط وسط منتخب الأرجنتين من قائمة منتخب بلاده المسافر إلى البرازيل لخوض منافسات بطولة كأس العالم الشهر الجاري، بينما تأكد وجود اسم المدافع مارتن ديميكيليس من بين أسماء الـ 23 لاعباً الذين ضمتهم القائمة النهائية لمنتخب «التانجو» في المونديال.

واستبعد أليخاندرو سابيلا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني المدافع نيكولاس أوتاميندي وخوسيه سوسا لاعب خط الوسط، اللذين سبق وأن ضمهما إلى قائمته الأولية المكونة من 26 لاعبا.

وتضم قائمة المنتخب الأرجنتيني التي يأتي على رأسها قائد الفريق ليونيل ميسي ثلاثة حراس مرمى، وسبعة مدافعين، وثمانية لاعبين في خط الوسط، وخمسة مهاجمين. وأثار استبعاد بانيجا دهشة كبيرة داخل الأوساط الإعلامية في الأرجنتين، حيث اعتاد سابيلا على ضم اللاعب في أكثر من مناسبة، بالإضافة إلى اشتراكه بصفة أساسية في بعض المباريات.

ورحل بانيجا عن نادي فالنسيا الإسباني ليلتحق بصفوف نيوويلز أولد بويز الأرجنتيني من أجل أن يلعب بصفة أساسية خلال الموسم السابق على المونديال. وبقي ديميكيليس ضمن قائمة منتخب بلاده المسافر إلى البرازيل بفضل أدائه الرائع مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي توج بلقب الدوري في الموسم المنصرم.

يذكر أن مانشستر سيتي يضم بعض نجوم المنتخب الأرجنتيني بجانب ديميكيليس، مثل بابلو زباليتا وسيرخيو أجويرو، اللذين تأكد وجودهما أيضا ضمن القائمة النهائية لمنتخب بلادهما. وشارك ديميكيليس مع منتخب الأرجنتين للمرة الأخيرة رسميا أمام المنتخب البوليفي في إطار المرحلة الثالثة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال البرازيل.

واعترف المدافع الدولي أنه لم يكن يتوقع انضمامه إلى منتخب بلاده قبل ثلاثة أشهر بسبب عدم استدعائه للمباراة الودية الأخيرة للأرجنتين أمام رومانيا قبل إعلان القائمة الأولية. وتستعد الأرجنتين لخوض مباراتين وديتين قبل السفر إلى البرازيل أمام كل من ترينداد وتوباجو اليوم في بوينس آيرس وسلوفينيا يوم السبت القادم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا