• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الموالخ رئيساً تنفيذياً للإدارة التجارية بأبوظبي للإعلام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - أعلن سيف سعيد غباش، الرئيس التنفيذي بالإنابة في أبوظبي للإعلام، تعيين عبدالواحد جمعة الموالخ رئيساً تنفيذياً للإدارة التجارية في الشركة.

يأتي القرار بالتزامن مع نتائج الأبحاث والدراسات التي تقوم بها أبوظبي للإعلام، وأكدت ضرورة اعتماد منهج تجاري جديد يعتمد على تلبية احتياجات العميل، في إطار تعزيز موقعها كشركة إعلامية رائدة.

وشغل الموالخ منصب نائب الرئيس التنفيذي للإدارة التجارية منذ يناير 2013، وقام بإدارة فريق المبيعات وأسهم في زيادة نسبة التوطين في إدارته، إضافة إلى دوره الفعال في بلورة وتشكيل المنهج التجاري التشغيلي الجديد.

ويشغل الموالخ المنصب خلفاً لرجاء حلبي، الذي التحق بأبوظبي للإعلام عام 2008 كرئيس تنفيذي للإدارة التجارية، وعمل مديراً تنفيذياً للقسم التجاري في مؤسسة الإمارات للإعلام لمدة عشرة أعوام.

وقال غباش: «سوف تساعد هذه النقلة في القسم التجاري واستخدام المنهج التشغيلي الجديد على تلبية احتياجات عملاء أبوظبي للإعلام والتميز في الأداء ودعم وتشجيع منهجية البيع المتكامل عبر المنصات المختلفة التي نمتلكها بالإضافة إلى مواكبة أحدث تطورات السوق.

وتسهم خبرة الموالخ الثرية في هذا المجال في إنجاح تنفيذ المنهجية الجديدة بما يصب في مصلحة أبوظبي للإعلام. نقدر ونثني على جهود رجاء المتواصلة والتي لعبت دوراً هاماً في تطوير الإدارة التجارية.»

ويتمتع الموالخ بخبرات تسويقية واسعة ومعرفة عميقة بأسواق المنطقة وسيعمل بالتعاون مع الزملاء في الإدارة على تحسين الأداء التجاري للشركة.

وقبل انضمامه إلى أبوظبي للإعلام، عمل الموالخ نائباً أول للرئيس التنفيذي للاتصال في بنك الخليج الأول، حيث أسهم بفاعلية في تطوير استراتيجيات البنك التسويقية، كما شغل منصب الرئيس التنفيذي للإدارة التجارية في كل من المجموعة الإعلامية العربية ومؤسسة دبي للإعلام قسم النشر، يحمل شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من الجامعة الأميركية بدبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض