• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

قبل السفر إلى مونديال البرازيل

«الأزوري» يستعد للاختبار الأخير أمام لوكسمبورج الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 يونيو 2014

تستعد إيطاليا لاختبارها الودي الأخير أمام لوكسمبورج الليلة في بيروجيا قبل توجهها إلى البرازيل في اليوم التالي للمشاركة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم، ولم يعد المهاجم جوزيبي روسي عضواً بالفريق الأزوري، حيث استبعده المدرب تشيزاري برانديللي من قائمة منتخب إيطاليا النهائية التي أعلنها في وقت متأخر من مساء الأحد الماضي.

وكان مهاجم فيورنتينا جزءاً من قائمة إيطاليا الأولية لمونديال البرازيل، والتي ضمت 30 لاعباً خلال المعسكر التدريبي للفريق الذي أقيم خارج فلورنسا منذ 20 مايو الماضي ، ولكن برانديللي وجهازه الفني رأوا أن روسي بعيد تماماً عن اللياقة البدنية الكاملة بسبب إصابة الركبة التي

أبعدته عن الملاعب فيما بين يناير وأبريل الماضيين. وجاء أداء روسي لمدة 71 دقيقة في مباراة إيطاليا الودية التي تعادلت خلالها سلبيا مع أيرلندا يوم السبت الماضي على مستوى مختلف تماما مع مستوى أداء بقية لاعبي الفريق الإيطالي، وأشار البعض إلى أن اللاعب ربما كان خائفا من التعرض للعرقلة. فيما كان عدم قدرته على التمركز جيدا وسط الهجوم الإيطالي واضحاً للجميع.

وكتب روسي محبطاً بحسابه على موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي على الإنترنت أمس الأول يقول: «يقول الجميع إنني بعيد عن مستواي: اسألوا أي شخص عن قدر الاختبارات البدنية التي أخوضها خلال الأسبوع، وسيدهشكم الأمر، هل تخشون المقارنة؟ إنه أمر مضحك حقاً».

قبل أن يضيف: «ولكن يبقى أهم شيء هو تشجيع إيطاليا، انطلق يا أزوري!».

ويعتبر روسي «27 عاماً» أحد أكثر المهاجمين الإيطاليين موهبة، ولكنه لم يحظ سوى بالقليل من الفرص مع منتخب بلاده. حيث استبعده مارشيللو ليبي من قائمة الأزوري في نهائيات كأس العالم 2010 ، قبل أن يغيب عن نهائيات بطولة الأمم الأوروبية «يورو 2012» بسبب مشاكل ركبته اليمنى. كما استبعد ريكاردو مونتوليفو من قائمة إيطاليا النهائية لمونديال البرازيل بعد كسر ساقه اليسرى في مباراة السبت، وخضع لاعب خط وسط آيه سي ميلان لعملية جراحية أمس الأول. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا