• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

لاعبو دوري الخليج العربي يواصلون دعم «الأبيض»

نواف مبارك: حسم النقاط أهم من الأداء في جدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 أكتوبر 2016

منير رحومة وعلي معالي (دبي)

سيكون منتخبنا الوطني الأول أمام تحدي إلحاق الخسارة الأولى بمضيفه المنتخب السعودي في المواجهة المرتقبة غداً الثلاثاء، على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة» في مدينة جدة، ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الثانية في الدور الحاسم لتصفيات مونديال روسيا 2018. ويحتل «الأبيض» المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، مقابل 7 نقاط للسعودية الوصيف، بفارق الأهداف خلف أستراليا المتصدر.

ولم يخسر «الأخضر» السعودي في 11 مباراة خاضها خلال التصفيات الحالية، حيث اكتفى بالتعادل في ثلاث مباريات فقط، الأولى أمام فلسطين من دون أهداف، والثانية أمام الأبيض 1-1 في الدور الثاني للتصفيات، علاوة على تعادله الإيجابي 2-2 أمام ضيفه منتخب أستراليا في الجولة الماضية، وهي المباراة الثالثة التي ينجح فيها «الأخضر» في تحويل تأخره إلى نتيجة إيجابية بعد الأولى أمام الإمارات 2-1، والثانية أمام العراق في الجولة الثانية لتصفيات الدور الحاسم.

ويعول «الأبيض» على خط هجومه القوي بقيادة الثنائي أحمد خليل وعلي مبخوت، والذي حافظ على فعاليته المتواصلة في 9 مباريات خلال التصفيات، فباستثناء التعادل السلبي أمام فلسطين في الدور الثاني، والخسارة 0-1 أمام أستراليا في الجولة الثانية للدور الحاسم، لم يفشل خط هجوم الأبيض في التسجيل خلال أي مباراة، وسيكون التحدي الأكبر أمام دفاع المنتخب السعودي الذي نجح بدوره في المحافظة على نظافة شباك «الأخضر» في ست مباريات في التصفيات.

دعم متواصل

ويواصل لاعبو دوري الخليج العربي، دعمهم لزملائهم في المهمة المرتقبة في مباراة الغد، واعتبر داوود علي لاعب الشباب أن مباراة منتخبنا الأول ونظيره السعودي تتطلب من لاعبينا التحلي بالصبر وعدم الاستعجال، والهدوء والتركيز داخل الملعب، وفي نفس الوقت اقتناص الفرص، لأنها قد تكون قليلة، نظراً لأن المباراة تقام خارج الإمارات وأمام منافس قوي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا