• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

هزازي يقيم مأدبة عشاء للاعبي «الأخضر»

مارفيك يجهز أوراقه ويطالب لاعبيه بـ«العاشرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 أكتوبر 2016

جدة (الاتحاد)

أدى المنتخب السعودي تدريبه الأساسي مساء أمس، على الملعب الفرعي لاستاد الجوهرة في مدينة جدة وسط اهتمام رسمي وإعلامي كبير، حيث فتح الجهاز الفني التدريبات أمام مختلف وسائل الإعلام في ربع الساعة الأولى.

وطالب مارفيك في حديثه مع لاعبيه، قبل بدء الحصة التدريبية مساء الأمس، بضرورة اللعب من أجل الفوز على الأبيض الإماراتي، لضمان الوصول إلى النقطة العاشرة واحتلال صدارة الترتيب، وانتظار النتيجة التي سينتهي إليها لقاء أستراليا واليابان غداً.

وشارك في التدريبات جميع اللاعبين، وقد ظهرت علامات الجدية والتركيز في أجواء معسكر الأخضر السعودي. من ناحية أخرى، ​أقام اللاعب نايف هزازي، مساء أول من أمس، مأدبة عشاء للمنتخب السعودي في حضور رئيس الاتحاد أحمد عيد الحربي، إلى جانب جميع لاعبي المنتخب والجهازين الفني والإداري.

من جانبه أكد تيسير الجاسم، قائد المنتخب السعودي، أن تركيزه منصب بالكامل مع منتخب بلاده، ولن يلتفت للانتقادات التي ساقها البعض مؤخراً، بسبب تعرضه للإصابة وابتعاده بعض الشيء عن مستواه.

وأشار قائد المنتخب السعودي إلى أنه لم يشارك في مباراتين مع فريقه الأهلي في الدوري، لكنه عاد وشارك في مباراة ثالثة، قبل أن يشارك أمام أستراليا ويسجل هدفاً، وهو ما يجعله في قمة الجاهزية الفنية والنفسية لمواجهة المنتخب الإماراتي غداً، وقال: سنلعب على الفوز، وهدفنا هو مواصلة المنافسة على صدارة ترتيب المجموعة، حظوظنا قوية في ذلك، وكلنا ثقة لتقديم الأفضل.

فيما قال حسن معاذ، مدافع المنتخب السعودي، إن المواجهة أمام الأبيض الإماراتي تمثل أهمية كبيرة بالنسبة للاعبي الأخضر. وأضاف: نسعى لتعزيز رصيدنا من النقاط واستعادة نغمة الانتصار، كونه السبيل لتحقيق هدفنا في التصفيات الآسيوية .. إن مثل هذه المواجهات يتطلب منا التركيز العالي لكي نكون حاضرين بالشكل المأمول لتحقيق الهدف المنشود ونسيان المواجهة الماضية».

أما زميله عبد المجيد الرويلي لاعب وسط الأخضر، فقال: هي مواجهة تنافسية خليجية تحضر معها دائماً المنافسة والندية، ونتطلع عبرها لحسم نتيجتها لمصلحتنا لكسب نقاط ثمينة ستساعدنا في التصفيات، والتركيز من الجميع في هذه المواجهة من أجل أن نكون حاضرين بشكل مثالي يضمن لنا كسب نقاطها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا