• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

منتخب الشباب يختتم تحضيراته للقاء اليابان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 يونيو 2014

واصل منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم «مواليد 95» تدريباته اليومية بمعسكره الإعدادي، استعداداً لخوض تجربتين وديتين أمام نظيره الياباني الجمعة والأحد المقبلين، في إطار تحضيراته للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19 سنة التي تقام منافساتها في مانيمار أكتوبر المقبل.

و اكتفى الأبيض الشاب بإجراء حصة تدريبية واحدة أمس الأول على ملعب ذياب عوانة باتحاد الكرة في دبي، بعد أن شهدت الأيام الماضية تدريبات صباحية بصالة الألعاب الرياضية بنادي الوصل، وأخرى مسائية على ملعب ذياب عوانة.

وركز الجهاز الفني لمنتخبنا على النواحي الهجومية التي سيطبقها خلال وديتيّ اليابان، وسيضع الفريق مساء اليوم لمساته الأخيرة قبل الودية الأولى.

من جانب آخر، وصلت صباح أمس بعثة المنتخب الياباني إلى دبي، وأدى الفريق حصة تدريبية خفيفة، على أن يوالي تدريباته يوميّ اليوم وغداً على فترتين.

من ناحيته قال محمد حسن الشامسي حارس المنتخب ونادي الوحدة، «أشكر مدربي الحراس بالمنتخبات الوطنية الذي لهم فضل كبير في المرحلة التي وصلت إليها بقيادة سمير شاكر وخميس إسماعيل وزكريا أحمد، وكذلك المدربين الذين مروا علي في المراحل السنية بأكاديمية نادي الوحدة، مثل احمد زاهر، وحسن الاسطري، والمدرب المجري ليفي».

وذكر أن مشاركته في مونديال كأس العالم للناشئين العام الماضي كانت نقلة كبيرة له في مسيرته كلاعب، حيث خرج منها بفوائد عدة، وبخبرة كبيرة ستنعكس عليه بالإيجاب في المرحلة المقبلة، وأشار إلى أن طموحه في الفترة الحالية وتركيزه سينصب نحو تحقيق إنجاز الصعود إلى مونديال الشباب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا