• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«قوى الإمارات» تشارك في «دولية» الرياض

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 يونيو 2014

يغادر منتخبنا الوطني لألعاب القوى اليوم، متوجهاً إلى المملكة العربية السعودية، للمشاركة في بطولة موبايل الدولية لألعاب القوى، والتي يحتضنها استاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض، اعتباراً من اليوم، ويشارك فيها نجوم خليجيون وعرب من دول التعاون ومصر والمغرب والجزائر وتونس والسودان.

ويترأس البعثة المستشار أحمد الكمالي عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي لألعاب القوى رئيس الاتحاد، وتضم البعثة غازي السمكري مراقباً فنياً للبطولة والمدربين البلغاري اليان والجزائري الزروقي والجامايكي دوين، واللاعبين: صابر بياحة في قذف القرص وأحمد حسن في دفع الجلة وعلى فيصل في الوثب العالي وسعود عبدالكريم ومعيوف حسن في 400 متر عدو وحسين رستم وخليفة إبراهيم سعيد في 200 متر عدو.

وأكد المستشار الكمالي أن البطولة فرصة طيبة للوقوف على مستويات لاعبينا، خاصة الذين ظهروا بصورة طيبة في النشاط المحلي خلال كأس صاحب السمو رئيس الدولة، ووجه الشكر إلى الاتحاد السعودي لألعاب القوى وإلى الأمير نواف بن محمد رئيس الاتحاد على دعوته الكريمة للاتحاد للمشاركة في هذه التظاهرة الدولية والاستفادة منها قبل الاستحقاقات المقبلة، وفي مقدمتها دورة الألعاب الآسيوية في أنشيون بكوريا الجنوبية سبتمبر المقبل. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا