• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

اعتذر عن عدم المشاركة في «الآسيوية»

منتخب شباب الطائرة يدشن مشاركته الخليجية بمواجهة قطر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 يونيو 2014

أسامة أحمد (الشارقة)

اعتذر اتحاد الكرة الطائرة عن عدم مشاركة منتخب الشباب في بطولة آسيا تحت 20 سنة، التي تستضيفها البحرين خلال الفترة من 15- 25 أكتوبر المقبل، فيما أكد مشاركة «شباب الأبيض» في النسخة الجديدة لبطولة الخليج المقامة بالعاصمة السعودية الرياض، اعتباراً من 20 سبتمبر المقبل، حيث يدشن منتخبنا مشاركته الخليجية بمواجهة قطر 20 سبتمبر المقبل.

وكان الاتحاد الآسيوي قد أجرى قرعة بطولة آسيا تحت 20 سنة التي أسفرت عن وقوع المنتخب السعودي في المجموعة الأولى، التي تضم بجانبه أستراليا وتايلاند والمالديف و«أصحاب الأرض»، فيما تضم المجموعة الثانية اليابان والصين تايبيه وكازاخستان وأوزبكستان والكويت.

وتضم المجموعة الثالثة الصين، وكوريا الجنوبية وسيرلانكا وباكستان ونيوزيلندا، وتشارك في المجموعة الرابعة منتخبات إيران والهند وتركمانستان وقطر وهونج كونج.

وأوضح سالم نايف الكثيري أمين السر العام المساعد لاتحاد الطائرة رئيس لجنة المنتخبات أن «شباب الأبيض» ذاهب إلى البطولة الخليجية في نسختها الجديدة من أجل المنافسة، خاصة بعد حصوله على المركز الثالث والميدالية البرونزية في البطولة السابقة، التي أقيمت في العاصمة أبوظبي.

وأشار الكثيري إلى أن الاتحاد سبق له تقديم طلب إلى اللجنة التنظيمية للكرة الطائرة بدول مجلس التعاون بتقديم موعد البطولة الخليجية إلى نهاية أغسطس المقبل كما حدث في البطولات السابقة نظراً لارتباط اللاعبين بالمدارس والجامعات، مؤكداً مشاركة المنتخب في الموعد المحدد رغم رفض طلب الإمارات بتقديم موعد البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا