• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«تنظيمية» الخليج للمبارزة تكرم سالم القاسمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 أكتوبر 2016

المنامة (الاتحاد)

كرم الاتحاد البحريني للمبارزة المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس اتحاد الإمارات لدوره البارز في تفعيل عمل اللجنة التنظيمية للمبارزة خلال استضافة الإمارات لمقرها على مدار الدورتين السابقتين.

وتم الاحتفاء بالقاسمي على هامش افتتاح بطولة العالم للمبارزة لسلاح الايبيه للشباب التي استضافتها مملكة البحرين في مجمع خليفة بحضور الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة والشيخ إبراهيم بن سلمان آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للمبارزة والشيخة حياه آل خليفة عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية رئيسة لجنة رياضة المرأة.

وقام الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة بإهداء الشيخ سالم القاسمي درعاً تذكاريا من الجنة الأولمبية البحرينية، وكذلك تم تكريم قاسم الطاهر الأمين العام للجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي.

وأكد الشيخ إبراهيم بن سلمان آل خليفة أن الشيخ سالم بن سلطان القاسمي وقف خلف إنجازات اللجنة التنظيمية الخليجية للمبارزة وعودة الروح لها وتفعيلها، مثنياً على استضافة الإمارات مقر اللجنة طوال السنوات الثماني الأخيرة، وعبر عن شكره القيادات الرياضية في الإمارات التي وفرت جميع الإمكانيات لنجاح عمل اللجنة.

من جانبه عبر الشيخ سالم القاسمي عن امتنانه وشكره للشيخ إبراهيم بن سلمان آل خليفة على حرص اللجنة الأولمبية البحرينية والاتحاد البحريني للمبارزة على تكريمه وتكريم أسرة المبارزة الإماراتية منوها إلى عمق العلاقات الأخوية التي تربط بين رياضيي دولة الإمارات وأشقائهم في مملكة البحرين.

من ناحية أخرى انطلقت فعاليات بطولة العالم للناشئين لسلاح سيف المبارزة «الايبيه» بمشاركة لاعبي 14 دولة، وسيطر لاعبو سويسرا على المراكز الثلاثة الأولى في مسابقات الفردي وحل الفريق السويسري أيضا في المركز الأول في مسابقات الفرق، تبعه الفريق المصري في المركز الثاني فيما حلت بلجيكا في المركز الثالث والسعودية في الرابع. وشهدت منافسات البطولة منافسات قوية خاصة من الدول الأوروبية المشاركة في البطولة مثل سويسرا وبلجيكا والنرويج التي قدم لاعبوها مستويات عالية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا