• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بطولة الأندية الآسيوية للسلة

الأهلي يخسر أمام بطل الصين ويلتقي التنين الماليزي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 أكتوبر 2016

علي معالي (دبي)

خسر الأهلي أمام كسينجيانج الصيني 79 مقابل 108، في ثانية مباريات الفرسان في بطولة الأندية الآسيوية لرجال السلة المقامة في مدينة هونان في الصين، ويلتقي اليوم بطل ماليزيا نادي دراجونز «التنين الماليزي»، في لقاء يتوقع أن يكون قوياً للغاية بعد خسارته من الشرطة العراقي، وفوز الأهلي اليوم أمر مهم للغاية قبل أن يدخل مباراة الغد أمام الشرطة العراقي.

ونجح الأهلي في أن يُنهي الربع الأول متعادلاً 21/‏‏ 21، وتفوق الفرسان في الربع الثاني 28/‏‏ 26، وفي الربع الثالث كشّر الفريق الصيني عن أنيابه ليتفوق 29/‏‏ 13 و32/‏‏ 17.

وواصل المحترف الأميركي سام يونج تألقه التهديفي مسجلاً 26 نقطة، وخميس عتيق 15 نقطة، والسنغالي شيخ سامب 13 نقطة، وتأثر الفرسان بالإصابة التي طالت شيخ سامب في نهاية الربع الثاني، الأمر الذي شكّل نقطة انقلاب لصالح أصحاب الأرض في الشوط الثاني.

وتظل مشاركة شيخ سامب اليوم أمام بطل ماليزيا محل شك كبير، خصوصاً أن اللاعب نقل إلى المستشفى مباشرة من الملعب لتلقي العلاج.

من ناحية أخرى نجحت السلة الإماراتية في أن تثبت وجودها القوي في اليوم الأول لبطولة آسيا للأندية، حيث تصدر سام يونج المحترف الأميركي في كتيبة الفرسان قائمة الهدافين برصيد 50 نقطة في مباراة واحدة، كما توج كذلك بلقب صاحب الأداء الأعلى، وحل سعيد مبارك في المركز الأول كذلك كأفضل لاعب مساعد بـ10 مساعدات قوية كان لها دورها الكبير في الفوز الرائع الذي حققه فريق الأهلي على بطل كازاخستان، وجاء السنغالي شيخ سامب محترف الأهلي، كثاني أفضل لاعب في المتابعة برصيد 11 متابعة وذلك خلف الأميركي سكايلر رودريجو لاعب الفريق الماليزي دراجونز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا