• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الدورة الرابعة لمعرض أبوظبي للطيران تعقد العام المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت «مطارات أبوظبي» انعقاد معرض أبوظبي للطيران في دورته الرابعة في فبراير من عام 2016، وذلك في مطار البطين للطيران الخاص، على أن يعقد المعرض كل عامين منذ دورته القادمة بدلاً من تنظيمه بشكل سنوي.

وستسمح دورية المعرض كل عامين لرواد الصناعة والمشاركين الوقت الكافي لتطوير منتجاتهم وخدماتهم للترويج لها بشكل فعال أكثر ضمن الفعالية. وجاء قرار تأجيل المعرض للعام القادم تماشياً مع عمليات التحديث والتجديد الجارية حالياً في مطار البطين للطيران الخاص من مشاريع بناء وتجديد، والتي ستقدم عند انتهائها موقعاً متميزاً لاستضافة معرض أبوظبي للطيران في عام 2016.

ومن ضمن هذه التجديدات، بدء إنشاء مبنى جديد لكبار الشخصيات واجراء تحسينات على مبنى كبار الشخصيات القائم حالياً، كما سيتم تطوير كل من ساحات الطائرات والمدرج الفرعي ومبنى الشيخ زايد للمسافرين.

وانعقد معرض أبوظبي للطيران الثالث العام الماضي بتاريخ 25-27 فبراير 2014، مسجلاً زيادة في الحضور بلغت نسبتها 30%، حيث وصلت إلى 16,900 زائر و175 عارضاً من الشركات المحلية والإقليمية والعالمية المشاركة.

وقال المهندس أحمد الهدابي، الرئيس التنفيذي للعمليات في «مطارات أبوظبي»: «أصبح معرض أبوظبي للطيران حدثاً مهماً في تقويم فعاليات قطاع الطيران حول العالم، إذ كان مطار البطين للطيران الخاص مقراً لثلاث تجارب سابقة ناجحة من هذا المعرض. ويحق القول إن هذا الحدث يأتي مدعوماً بوجود المرافق والخدمات التي تدعم نموه على نحو مستمر.

وأضاف أن التطور المستمر المخطط له يأتي متماشياً مع طموح مطارات أبوظبي في تقديم مجموعة المطارات عالمية المستوى توفر التنوع في مجال الطيران وتقدم أفضل الخدمات للمسافرين والمشغلين.وقال «نحن نتطلع إلى استضافة المعرض بمرافق أكبر وأكثر تطوراً خلال العام المقبل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا