• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«دبي للسلع المتعددة» يحصد جائزة «أفضل منطقة حرة في العالم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

اختارت مجلة «إف دي آي» التابعة لصحيفة الفاينانشيال تايمز مركز دبي للسلع المتعددة، الجهة المختصة بتعزيز التجارة والمشاريع والسلع في إمارة دبي، كأفضل منطقة حرة في العالم لعام 2016، وذلك للعام الثاني على التوالي، بحسب بيان أمس.

يستند المسح العالمي السنوي، الذي يعتبر التصنيف الأكثر رقياً للمناطق الحرة في العالم، إلى عدة معايير مثل الأداء المتميز على مدار العام، وخطط النمو والتوسع، وقوة الخدمات المقدمة للعملاء، ووجود صناعات ذات نمو عالٍ. كما تم تقدير المنطقة الحرة التابعة لمركز دبي للسلع المتعددة لنموها المستدام، وخدمات العملاء القوية، ونموذج النظام البيئي الذي يوفر للشركات كل ما تحتاج إليه لإنشاء فرع أو عمليات كاملة وذلك في مكان واحد.

وقال أحمد بن سليم، الرئيس التنفيذي الأول لمركز دبي للسلع المتعددة، تعقيباً على هذا الإنجاز: «إن الفوز بجائزة أفضل منطقة حرة في العالم للعام الثاني على التوالي هو تكريم لـ 12700 شركة تتألف منها المنطقة الحرة التابعة لمركز دبي للسلع المتعددة، ويساهم في نجاحنا كل يوم، ودفع عجلة النمو والديناميكية والابتكار. وبوجوده في موقع مثالي، حيث يلتقي الشرق بالغرب ويلتقي الشمال بالجنوب، يفخر مركز دبي للسلع المتعددة بأنه قد أصبح سوقاً عالمية، وأكبر منطقة حرة في العالم وأسرعها نمواً»، من جانبه، قال جاوتام ساشيتال، الرئيس التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة: «تؤكد هذه الجوائز على مكانة مركز دبي للسلع المتعددة كوجهة أولى للتجارة والمشاريع. ويعتبر الحصول على المرتبة الأولى من بين 60 منطقة حرة في العالم إنجازاً كبيراً ويثبت بوضوح فوائد الرقمنة التجربة ذات المستوى العالمي التي يتمتع بها العملاء، فضلاً عن فوائد إيجاد مجموعات نابضة بالحياة في مختلف المجالات. ويؤكد الفوز بهذه الجوائز مرة أخرى بأن المنطقة الحرة التابعة لمركز دبي للسلع المتعددة توفر بالفعل سوقاً متصلة تتيح لأكثر من 12700 شركة ممارسة التجارة بثقة، إضافة إلى تنمية أعمالها».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا