• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

اعترف بأفضلية المنافس

يوفانوفيتش: النصر لم يكن في أفضل حالاته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

يرى الصربي إيفان يوفانوفيتش مدرب النصر أن خروج فريقه من نصف نهائي خليجي الأندية، وضياع اللقب الذي فاز به «العميد» الموسم الماضي، يعد خيبة أمل للاعبين والجهازين الفني والإداري، لأن الفريق كان يعول كثيراً على هذا اللقب. وأضاف أن «الأزرق» دخل البطولة، برغبة كبيرة في الوصول إلى المباراة النهائية، والدفاع عن لقبه، لكنه لم يوفق في الخطوة قبل الأخيرة، وخسر أمام الشباب في مواجهة لم يكن خلالها النصر في أفضل حالاته.

وأوضح أن الشباب استحق التأهل إلى نهائي «خليجي 30»، معتبراً أن «الأخضر» كان الأفضل داخل الملعب، وقدم أداءً قوياً، خاصة خلال الشوط الأول، وسجل هدفين مبكرين، صعب بهما مهمة فريقه في العودة.

أما بخصوص تقييمه لمستوى فريقه، أشار إلى أن أداء «الأزرق» لم يكن في المستوى خلال الشوط الأول من المباراة، منوهاً إلى أن الفريق قام بعدد من المحاولات، لكنه لم ينجح في تهديد مرمى الشباب بجدية، ولم يفلح في صناعة فرص مواتية للتسجيل، والعودة في اللقاء.

ولفت يوفانوفيتش إلى أن مهاجمي النصر، خاصة توريه لم تصلهم الكرات المطلوبة، وأن فريقه لم يتمكن من الوصول إلى مرمى المنافس، خصوصا في الشوط الأول، رافضاً التعليق على احتساب ركلة الجزاء ضد النصر، مشدداً على أن النصر لم يكن جيداً أساساً قبل ركلة الجزاء.

أما فيما يتعلق بمدى تأثير غياب طارق أحمد وعلي العامري عن التشكيلة، بسبب الإصابة التي تعرضا لها في آخر لحظة، شدد مدرب النصر على أن أي فريق يكون في أمس الحاجة إلى لاعبيه كافة، خلال نهاية الموسم، لإن الإرهاق والتعب يستوجبان جاهزية مختلف العناصر لتوزيع الجهود، وإكمال الموسم في ظروف جيدة، مشيراً إلى أن غياب اللاعبين كان مؤثرا في أداء «العميد».

وفي الختام، أكد مدرب النصر أن فريقه طوى صفحة البطولة الخليجية وفتح صفحة بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة استعدادا لمواجهة العين السبت المقبل، رغبة في التعويض وإنهاء الموسم بالشكل المطلوب، خاصة أن «الأزرق» حريص على الوصول بعيداً في هذه المسابقة الغالية على قلوب الجميع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا