• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«الخليج الأول» يستقبل منتسبي دفعة جديدة من «نجوم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

انضم مزيد من الشباب الإماراتي الموهوب إلى برنامج «نجوم» للتدريب الإداري الذي يمتد حتى 18 شهراً ، إذ يشترك المنتسبون الجدد (الدفعة السادسة) في البرنامج من خريجي الجامعات المحلية والدولية، حيث يتيح البرنامج للخريجين الإماراتيين التدرب ضمن بيئة عملية لإعدادهم ليكونوا قادرين على تولي مناصب إدارية بعد التخرج، بحسب بيان أمس.

وجاء إطلاق بنك الخليج الأول لبرنامج «نجوم» للتدريب الإداري عام 2012 كجزء من استراتيجيته الهادفة إلى تعزيز ودعم المواهب والكوادر الوطنية وتحضيرهم لتولي مناصب إدارية رفيعة والتعرف على قطاع الخدمات المالية والمصرفية، حيث صمم البرنامج ليمكن المنتسبين إليه من إدراك نقاط القوة لديهم وتنمية قدراتهم القيادية، وإعطائهم المهارات اللازمة لتحقيق النجاح في هذا المجال.

وقالت نورة الرياسي، مديرة التدريب والتطوير في بنك الخليج الأول «تخرج حتى اليوم 59 طالباً من برنامج «نجوم» للتدريب الإداري والذين أثبتوا جميعهم بأنهم قادة موهوبون قادرون على تولي مناصب مختلفة في البنك. ونحن ملتزمون في بنك الخليج الأول بالقيام بدورنا في تشجيع المواهب الإماراتية المتميزة، وتعزيز المهارات التي يحتاجونها للتقدم في مسيرتهم المهنية ليصبحوا قادة المستقبل. ويسعدنا أن نرحب هنا بالدفعة السادسة من المنتسبين إلى البرنامج، ونحن واثقون بقدرتهم على تخطي فترة البرنامج التي تمتد حتى 18 شهراً بنجاح».

ويهدف برنامج «نجوم» للتدريب الإداري إلى إكساب الشباب الإماراتي الواعد المهارات الأساسية المصرفية والقدرات التقنية والمهارات القيادية، وينقسم البرنامج إلى ثلاث مراحل تشمل المرحلة التمهيدية التي يطّلع خلالها الطلاب على البنك وأقسامه، أما المرحلة الثانية فهي مرحلة التناوب ضمن القسم المخصص والأقسام ذات العلاقة، والمرحلة الثالثة والأخيرة هي مرحلة الخبرة العملية ضمن القسم المخصص.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا