• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

مشاركة قوية ضمن 3 مناطق تخصصية

«دبي المالي» يستعرض خدماته الإلكترونية في «جيتكس 2016»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

يشارك سوق ‬دبي ‬المالي في ‬فعاليات ‬الدورة ‬الجديدة ‬من ‬معرض ‬جيتكس ‬لتكنولوجيا ‬المعلومات ‬الذي ‬يقام ‬خلال ‬الفترة ‬من ‬16 ‬إلى ‬20 ‬أكتوبر الحالي ‬في ‬مركز ‬دبي ‬التجاري ‬العالمي، ‬وذلك ‬من ‬خلال ‬عرض ‬مجموعة ‬متنوعة ‬ومتكاملة ‬من ‬الخدمات ‬والحلول ‬المتطورة ‬التي ‬تم ‬إطلاقها ‬في ‬إطار ‬استراتيجية «‬البورصة ‬الذكية»، بحسب بيان أمس.

وعبر تلك المشاركة سيكون بمقدور الجمهور والمتعاملين الاطلاع على أحدث الخدمات الإلكترونية المبتكرة والتطبيقات الذكية التي تتيح الوصول السلس إلى بيانات وخدمات السوق وإنجاز معاملاتهم بفعالية وفي أوقات قياسية.

ويشارك السوق ضمن جناح حكومة دبي الذكية في قاعة الشيخ سعيد، حيث تقدم الحكومة الذكية هذه المرة مفهوماً جديداً في عرض خدمات الجهات الحكومية وشبه الحكومية عبر فعالية «المدينة الذكية» التي توفر للجمهور الزائر رحلة شيقة مع كافة مقومات وجوانب تميز دبي فيما يخص الخدمات الإلكترونية الذكية. ويحضر السوق بقوة ضمن ثلاث مناطق تخصصية تشمل منطقة الأعمال، منطقة الابتكار والمنطقة التعليمية.

وقال عيسى كاظم، رئيس مجلس الإدارة، سوق دبي المالي «من دواعي سرورنا أن يتجدد اللقاء مع زوار معرض جيتكس لتكنولوجيا المعلومات الذي يعد الحدث الأبرز على المستوى الإقليمي والذي يوفر منصة مثالية لتعزيز تواصلنا مع المتعاملين واطلاعهم على جديد السوق في مجال الاستخدام الأمثل لأحدث التقنيات لتطوير مجموعة متميزة من الخدمات والحلول الذكية والمبتكرة. إننا نحرص على التواجد في هذا الحدث بصفة سنوية لإبراز الدور الرائد والمتواصل لسوق دبي المالي على صعيد الابتكار والتطوير المستمرين».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا