• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الأخضر» في «عنفوان الشباب»

«الجوارح» يقترب من أفراح «الثلاثية الخليجيــــة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 مايو 2015

منير رحومة (دبي)

استعادت «القلعة الخضراء» أمس الأول أجواء البطولات والمنافسة على الألقاب، بوصول الشباب إلى المباراة النهائية لبطولة الأندية الخليجية، واقترابه من التتويج باللقب الثالث في مشواره بالمسابقة، وعاش لاعبو ومسؤولو وأنصار «الأخضر» سهرة استثنائية أعادت إلى الأذهان النجاحات السابقة التي عرفها الفريق محلياً وخارجياً، مما بعث على التفاؤل، بقدرة الجيل الحالي من اللاعبين على تكرار الصعود إلى منصات التتويج، ودعم خزانة النادي بألقاب جديدة.

وجاء التأهل إلى المباراة النهائية لـ «خليجي 30»، على حساب شقيقه النصر «حامل اللقب» بهدفين، بجدارة واستحقاق، ليعزز ثقة الجماهير في فريقها وقدرته على إكمال الموسم بشكل ناجح، سواء على المستوى المحلي في كأس صاحب السمو رئيس الدولة، أو على المستوى الخارجي في البطولة الخليجية.

ومن جانبه، يرى البرازيلي كايو جونيور، مدرب الشباب، أن فرحة فريقه بالوصول إلى النهائي، لن تكتمل إلا بالتتويج باللقب، وإنهاء مشوار البطولة الخليجية للأندية، بتشريف الكرة الإماراتية، وجني جهد مشوار طويل وشاق، قدم خلاله «الأخضر» عروضاً قوية، واستحق الوصول إلى المباراة الختامية.

وأضاف: إن الشباب مطالب بحصد اللقب، على الرغم من صعوبة المهمة، عندما يلعب المباراة الختامية خارج ملعبه في عُمان، ودون الاحتكام إلى الوقت الإضافي، وأشار أيضاً إلى أن مواجهة السيب في النهائي تختلف تماماً عن مباراتي الدور الأول من البطولة، حيث إن وصول هذا الفريق إلى المباراة الختامية، وإزاحته نخبة من الفرق القوية، يستوجب من لاعبي «الأخضر» احترام المنافس، واللعب بتركيز عالٍ وإصرار قوي على الفوز، مشيراً إلى أن المنافس، وعلى الرغم من نزوله إلى دوري الدرجة الثانية في عُمان، فإنه سيكون منافساً عنيداً لأنه يلعب مباراة العمر لإنقاذ موسمه، وأضاف أيضاً: إن المنافس مختلف عن مرحلة المجموعات، لأنه أجرى بعض التغييرات في قائمته، خاصة بالنسبة للاعبين الأجانب، موضحاً أن الفوز على فرق قوية، وبلوغ النهائي، يجب أن يُدرس جيداً، حتى يلعب الشباب مباراة النهائي بشكل مدروس ودقيق. وعبر كايو جونيور عن سعادته الكبيرة بوصول فريقه إلى المباراة النهائية للبطولة، والمستوى المتميز الذي قدمه أمام النصر أمس الأول، والفوز المستحق الذي حققه. وأضاف: إن التأهل ذهب للفريق الأفضل في المباراة والأحق بالعبور إلى الدور النهائي، مشيراً إلى أن الشباب لعب أفضل شوط أول منذ بداية الموسم، وأن تسجيل رباعية كان سوف ينصف «الأخضر» بشكل حقيقي.

وأوضح أن الشباب حرص خلال الشوط الثاني على مجاراة المباراة بشكل تكتيكي والسيطرة على الملعب، خاصة أمام رغبة لاعبي «العميد» في تسجيل هدف يعيدهم إلى أجواء اللقاء وينعش آمالهم، مؤكداً أن الشباب لعب بذكاء وعرف كيف يحد من خطورة هرنانديز وهولمان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا