• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

حكومة أبوظبي الإلكترونية تعرض مسيرة إنجازاتها خلال «جيتكس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 أكتوبر 2016

أبوظبي(الاتحاد)

تستعد حكومة أبوظبي الإلكترونية، بمشاركة 21 جهة حكومية، لعرض مسيرة إنجازاتها وابتكاراتها الرقمية خلال أسبوع جيتكس 2016 الأسبوع المقبل، في مركز دبي التجاري العالمي، ما بين 16 و20 أكتوبر.

وتأتي المشاركة الخامسة للحكومة الإلكترونية تحت تنظيم وإشراف مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات، تزامناً مع الذكرى العاشرة على تأسيسها ومباشرة أعمالها ونشاطاتها.

وستقوم «حكومة أبوظبي الإلكترونية» بتسليط الضوء على نموها ونجاحاتها المتتالية خلال العقد الماضي، والتي أدت بدورها إلى خدمة كل أطياف مجتمع إمارة أبوظبي من خلال التحول الرقمي الفعال والمستدام، حيث ستعرض الجهات المشاركة عدداً من الحلول الرقمية المكونة من المنصات والتطبيقات والمواقع والأنظمة.

وقال راشد لاحج المنصوري، مدير عام مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات «منذ عام 2006، عمل المركز مع شركائه الاستراتيجيين من الجهات الحكومية على تعزيز البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ورفع مستوى جهوزية التحول الرقمي للخدمات المقدمة للجمهور في أبوظبي. ونحن فخورون بمشاركتنا في أسبوع جيتكس هذا العام بحلة خاصة، حيت تتزامن المشاركة مع الذكرى العاشرة على مباشرة نشاطات الحكومة الإلكترونية».

وأضاف «بفضل جهودنا المشتركة ورؤيتنا لتأسيس حكومة رقمية رائدة قائمة على الابتكار والإبداع من أجل خدمة كل أطياف المجتمع، استطعنا تعزيز مكانة أبوظبي كوجهة عصرية ومتطورة على المستوى الإقليمي والدولي للنمو الإلكتروني والاستثمار التكنولوجي والحياة الذكية، والتي وضعت وصاغت مفاهيم الأسس والمقومات العملية المطلوبة لبناء اقتصاد المعرفة لتلبية تطلعات قيادة الدولة الرشيدة ودعم الأهداف الاستراتيجية لخطة أبوظبي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا