• الاثنين 03 ذي القعدة 1439هـ - 16 يوليو 2018م

جولات موسيقية عالمية للمرة الأولى بالعاصمة

«صيف أبوظبي».. منصة ترفيهية وحراك عائلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 يوليو 2018

نسرين درزي (أبوظبي)

تعيش العاصمة أجواءً ترفيهية مفعمة بالأنشطة العائلية والعروض الفنية، ضمن موسم صيف أبوظبي المستمر حتى 18 أغسطس المقبل، حيث تتعاون دائرة الثقافة والسياحة مع أبرز منظمي الفعاليات لتقديم أكثر البرامج تنوعاً وتشويقاً. ويحظى الأطفال بفرصة التعرف إلى الأداء الحي لأعضاء فريق «بينكفونج» وجولة «سمكة القرش» التي تنطلق مجاناً على مدى 3 أيام في دلما مول من الساعة 5:30 عصراً - 7:30 مساءً.

تأتي المبادرة المنتظرة مع انتشار أغنيتهم التي حصدت مليار مشاهدة في أنحاء العالم، كما يتمكن الأصدقاء الصغار من تعلم الرقص والغناء على وقع الموسيقى التفاعلية برفقة مدرب متخصص يقدم للجمهور مواضيع مختلفة بينها كيفية الذهاب في رحلة بالقطار، وتتنوع الرقصات الموسيقية والفقرات لتشمل «مرحبا بينكفونج» واستعراضات البطريق، رقصة الغابة، القطار، القرد والموز.

وتنظم على هامش العروض جلسات حصرية مع شخصيات «بينكفونج» وفرصة التقاط الصور التذكارية مما يعزز الحراك العائلي، ويضم موسم صيف أبوظبي عدداً من أهم العروض العالمية والإقليمية والهندية مع محطات غنائية وكوميدية في إطار جهود الإمارة لرفع نسبة الإشغال في الفنادق واستقطاب 5.5 مليون زائر مع نهاية عام 2018.

«نيكلوديون» في العاصمة

تستعد مجموعة MBC لاستضافة أحد أروع عروض شبكة «نيكلوديون» من 6 - 15 أغسطس المقبل، وتقدم الشخصيات الكرتونية مجموعة من العروض المرحة الممتدة حول العالم منذ أكثر من 15 عاماً، بينها «دورا المستكشفة»، «سبونج بوب»، «سلاحف النينجا» و«باو باترول»، ويوفر «عالم نيكلوديون» للأطفال فرصة الاستمتاع بالأنشطة الغنائية واللقاءات الممتعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا