• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

شركة الكرة تدرس التقارير الفنية والإدارية لحسم الملفات مبكراً

الجزيرة يبدأ تجمعه للموسم المقبل أوائل يوليو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 مايو 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

تعكف الأجهزة الفنية والإدارية في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة حالياً، على وضع اللمسات الأخيرة في تقاريرها التي ترفعها خلال ساعات إلى مجلس إدارة شركة كرة القدم، برئاسة الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان، من أجل تقييم الموسم بشكل كامل ووضع تصور العودة إلى منصات التتويج في الموسم المقبل، مروراً باتخاذ القرارات اللازمة، بشأن مصير الجهاز الفني واللاعبين المواطنين والأجانب، وموقف الصاعدين الجدد الذين يتم تصعيدهم إلى الفريق الأول لمنحهم فرصة أكبر في موسم 2015 - 2016.

صرح بذلك محمد عبدالرحمن المتحدث الرسمي باسم الشركة ومدير الإعلام، مشيراً إلى أن التقييم سوف يكون شاملاً، وتتبعه اتخاذ قرارات مهمة من مجلس إدارة النادي ترسم ملامح الفترة المقبلة، خاصة أنه لم يكن هناك اقتناع بما تم تقديمه في الموسم المنقضي، رغم حصول الفريق على مركز الوصيف في دوري الخليج العربي الذي يعد أقوى المسابقات.

وأكد عبدالرحمن أنه لا يوجد اسم من أسماء المواطنين أو الأجانب فوق التقييم، الذي لن يقتصر فقط على التقارير الإدارية والفنية فقط، بل يتطرق إلى إحصاءات الفريق بشكل عام، من حيث مشاركات اللاعبين، وحجم عطاء كل منهم، وأيضاً نجاحات وإخفاقات الجهاز الفني بقيادة البلجيكي إريك جيريتس، حتى تكون الأمور موثقة.

وقال عبد الرحمن: «بالتأكيد هناك دروس مستفادة كثيرة من الموسم المنقضي، ولابد أن توضع في الاعتبار، خصوصاً أننا ما زلنا مقتنعين أن نوعية لاعبي الجزيرة من الأفضل في الدولة، لكن السؤال: هل تمت الاستفادة بشكل كامل من طاقات هؤلاء اللاعبين وتوظيفها بأفضل صورة؟، خاصة أن هناك مكتسبات حافظنا عليها من المواسم الماضية، وهي الخاصة بالحضور الجماهيري الذي ما زال الجزيرة يتصدر فيه أندية الدولة في نسب حضور المباريات، رغم أنه لم يفز بأي بطولة، وما زالت أيضاً مبادراته المجتمعية لها الريادة في مد جسور التواصل مع شرائح المجتمع المختلفة، وإقامة شراكات ناجحة معهم تربطهم بالنادي وفرقه ومرافقه».

ورفض عبدالرحمن أن يؤكد أو ينفي مسألة الاستغناء عن الجهاز الفني بقيادة أريك جيريتس، أو عن أي لاعب أجنبي، مشيراً إلى أن أي حديث في هذا الأمر سابق لأوانه لأن القرار هو قرار مجلس إدارة الشركة، وليس مجرد توقعات أو تكهنات أو قناعات شخصية، حيث إن مجلس إدارة الشركة يعمل بأسلوب علمي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا