• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«دبي للتنافسية» و«الطيران المدني» يبحثان تعزيز التعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 يونيو 2014

بحث مكتب دبي للتنافسية في دائرة التنمية الاقتصادية بدبي، والهيئة العامة للطيران المدني، سبل تعزيز تنافسية دولة الإمارات في مجال النقل الجوي، والتعرف إلى تقارير التنافسية الدولية التي يقوم المكتب برصدها، والاطلاع على سبل تحسين موقع الإمارات التنافسي في مجال جودة البنية التحتية للنقل الجوي، إضافة إلى بحث آليات التعاون بين الطرفين.

وجاء اللقاء في إطار مساعي مكتب دبي للتنافسية الرامية إلى توحيد الجهود مع الجهات الحكومية المختصة، وتضافر الجهود الوطنية كافة، في سبيل تعزيز تنافسية دولة الإمارات العربية المتحدة في المجالات كافة وعلى شتى الصعد.

حضر الاجتماع من جانب الهيئة شاهد قدير، اختصاصي أول الاستراتيجية والأداء المؤسسي بالهيئة العامة للطيران المدني، وعائشة الكعبي، مدير أول تقارير التنافسية الدولية، وأحمد الزعابي، مدير أول مبادرات ومشاريع التنافسية من مكتب دبي للتنافسية.

وقال خالد القاسم، مدير مكتب دبي للتنافسية، في دائرة التنمية الاقتصادية بدبي: «إن سياسة المكتب تقضي ببذل أقصى المساعي من أجل تضافر وتنسيق الجهود مع الجهات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص، بهدف تعزيز تنافسية دولة الإمارات في المجالات كافة، وعلى المستويات الدولية والعربية والإقليمية كافة، ونحن ونرى بأنّ من أهم أسباب نجاحنا في تقديم النموذج الإماراتي المثالي للعالم هو تعاوننا وعملنا كفريق واحد». وأضاف «يندرج لقاؤنا مع وفد الهيئة العامة للطيران المدني، ضمن أجندة المكتب الرامية إلى الالتقاء مع مجموعة من الجهات الاتحادية والمحلية، وكذلك القطاع الخاص، بهدف تعريف تلك الجهات بأهم التقارير الدولية”. (دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا