• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

37% نمو إيرادات مجموعة الحبتور خلال 3 أعوام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

بلغ إجمالي نمو إيرادات مجموعة الحبتور 37%، في الأعوام الثلاثة الماضية بمتوسط 12,5% في السنة، كما ارتفع إجمالي القيمة الصافية، في الفترة نفسها، بمعدل 20%، بمتوسط نحو 7% في السنة، بحسب خلف أحمد الحبتور، رئيس مجلس إدارة المجموعة.

وتوقّع الحبتور أن يرتفع نمو الإيرادات في السنوات الخمس المقبلة إلى 161%، أي ما يعادل متوسط نمو سنوي قدره 32%، كما سيصل معدل النمو في القيمة الصافية في السنوات الخمس المقبلة إلى 85%، بمتوسط نمو 17% في السنة.

وأقام خلف أحمد الحبتور حفلاً بمناسبة الذكرى الخامسة والأربعين لتأسيس مجموعة الحبتور، في مجمع الحبتور سيتي المتميز مساء أمس الأول بحضور 600 شخص.

وقال: إن موقع مجمع الحبتور سيتي قطعة أرض أهداني إياها المغفور له الشيخ راشد، وبنيت عيلها عام 1979 فندق متروبوليتان الذي دشّن انطلاقة المجموعة في قطاع الضيافة في دولة الإمارات، وهذا العام سنفتتح ثلاثة فنادق تشمل، سانت ريجيس، وفندق دبليو، ووستن.

وأكد الحبتور أن الإمارات أرض الفرص، فقد شهدت الدولة تحولاً مهماً، من اقتصاد يعتمد على النفط إلى اقتصاد أكثر تنوعاً إلى حد كبير مع مصادر متعددة للدخل، وهذا يبرز أن قادتنا قد نجحت في تطبيق استراتيجية ذكية لتنويع مصادر الدخل.

أضاف: إن نجاح بلادنا يعتمد علينا بقدر ما يتوقف على الحكومة

وكرّم خلف الحبتور 19 مؤسسة خاصة وعامة قدّمت الدعم لمجموعة الحبتور على مر السنين، وجوائز لشركات تتعامل معها مجموعة الحبتور، لا سيما «ميتسوبيشي موتورز كو» و«ميتسوبيشي فوسو تراك أند باص كورب»، و«بنتلي موتورز ليميتد».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا