• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

«أبوظبي الوطني» يوسع خدمات التداول الإلكتروني للأسواق العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 يونيو 2014

وقعت الشركة الوطنية للتبريد المركزي «تبريد» أمس اتفاقية خدمات رئيسية مع القوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة بقيمة 6 مليارات درهم.

وبموجب الاتفاقية الجديدة، والتي ترتكز على اتفاقية الخدمات الرئيسية السابقة التي تمّ توقيعها بين الطرفين في عام 2000، ستستمر شركة «تبريد» بتزويد المرافق الحالية والمستقبلية للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة بخدمات التبريد على مدى العشرين سنة القادمة، كما يقوم الطرفان بدراسة مشاريع جديدة.

وقالت القيادة العامة للقوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة: «يسعدنا أن نمدّد اتفاقيتنا مع شركة «تبريد»، التي ربطتنا بها شراكة استراتيجية قوية لأكثر من عشر سنوات.

وسوف نستمر بالتعاون مع شركة «تبريد» لتطوير بنية تحتية قوية في مجال التبريد وتعزيز دعم القوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة بتحقيق التنمية المستدامة بما يسهم في تخفيض استهلاكنا للطاقة بشكل كبير وبالتالي تقليل انبعاثات الكربون».

وقال جاسم حسين ثابت الرئيس التنفيذي لشركة «تبريد»: «نشعر بالفخر والاعتزاز لتجديد شراكتنا الاستراتيجية مع القوات المسلحة، فهم كانوا من أهم الداعمين لشركة «تبريد» منذ تأسيسها قبل 15 عاماً.

تمثل علاقة التعاون التي جمعتنا بالقوات المسلحة على المدى الطويل شهادة على جهودهم الحثيثة وإسهامهم في توفير الطاقة عبر تبنيهم للفوائد البيئية والاقتصادية التي توفرها شركة «تبريد» من خلال خدمات تبريد المناطق».

وتمّ تكليف أول محطة تبريد مناطق تابعة لشركة «تبريد» من قبل القوات المسلحة عام 1998 لتزويد الخدمة لمرافقها في أبوظبي.

ومن خلال تطوير تكنولوجيا ذات كفاءة واعتمادية عالية متطورة لتبريد المناطق وتسليم المشاريع في الوقت المناسب، أصبحت «تبريد» تشكل ركيزة أساسية للنمو الاقتصادي في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة. وتوفر الشركة قيمة طويلة الأمد للمساهمين والعملاء من خلال نموها المستمر حيث تركز في عملياتها على تلبية الطلب الإقليمي لتبريد المناطق.(أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا