• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«اتصالات» تتيح شراء تطبيقات «جوجل بلاي» عبر الفاتورة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 يونيو 2014

توفر «اتصالات» خدمة الدفع من خلال فاتورة الهاتف أو حساب الدفع المسبق لمشتريات عملائها من التطبيقات والألعاب من متجر جوجل بلاي، وبذلك تكون اتصالات الأولى في الشرق الأوسط في دعم خدمة الشراء من متجر جوجل بلاي عبر فاتورة الهاتف أو رصيد حسابات الدفع المسبق.

وبحسب بيان صحفي أمس، توفر «اتصالات» طريقة آمنة ومرنة ومريحة للدفع باستخدام حسابهم لدى اتصالات.

وكل ما على المستخدمين عمله هو القيام أولاً باختيار التطبيق الذي يرغبون بشرائه من متجر جوجل، وحالما يظهر خيار الدفع على الشاشة يقومون باختيار حساب اتصالات لاتمام الدفع وانهاء عملية الشراء. وستتم عمليات الشراء التالية للتطبيقات والألعاب بشكل تلقائي من حساب اتصالات الذي تم استخدامه أول مرة.

وقال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي للتسويق في اتصالات الإمارات «إننا فخورون بكون اتصالات أول شركة في المنطقة توفر لعملائها إمكانية استخدام حسابات هواتفهم المتحركة لدفع قيمة مشترياتهم من متجر جوجل بلاي وهي متاحة الآن للملايين من عملائنا ممن يمتلكون هواتف وألواحا ذكية تعمل بنظام أندرويد. وتوفير هذه الخدمة يعتبر جزءا من جهودنا المستمرة لتمكين عملائنا من الوصول للملايين من التطبيقات والألعاب وغيرها من المحتوى والدفع بكل سهولة وبشكل يرتقي أكثر بتجربة استخدامهم للهواتف الذكية مع اتصالات». يعتبر متجر جوجل بلاي هو المتجر الرسمي لتطبيقات الهواتف الذكية والألواح الذكية العاملة بنظام أندرويد. (أبوظبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا