• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«دبي للهيئات الاقتصادية» يروج للإمارة في الولايات المتحدة الأميركية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 يونيو 2014

يشارك مركز دبي للهيئات الاقتصادية والمهنية في الندوة العالمية التي تنظمها الجمعية الأميركية لمدراء الجمعيات (ASAE) في واشنطن بمشاركة أكثر من 100 من مديري الهيئات الأميركية التي تمتلك نشاطاً دولياً، أو ترغب في توسيع نشاطاتها خارج الولايات المتحدة الأميركية. وتأتي مشاركة مركز دبي للهيئات الاقتصادية والمهنية في هذا الندوة التي تقام الأسبوع الحالي استكمالاً لجهوده في جذب الهيئات العالمية لتأسيس فروع لها في إمارة دبي، والاستفادة من الفرصة التي تتيحها لهم الإمارة لتعزيز وجودهم في المنطقة.

يُشار إلى أنه قد أعلن بداية العام الحالي عن إطلاق المركز، بعد توقيع مذكرة تفاهم بين غرفة تجارة وصناعة دبي، ودائرة السياحة والتسويق التجاري، ومركز دبي التجاري العالمي، حيث يهدف المركز إلى استقطاب وترخيص الهيئات الإقليمية والدولية، وتقديم المساعدة لتأسيسها أو فتح فروعها، أو مكاتبها الرئيسة في الإمارة، بالتنسيق مع الجهات الحكومية، لما يضيفه وجودها في الإمارة من أهمية في دعم مركز الإمارة الإقليمي والعالمي، نظراً لما تتمتع به من خبرات وإمكانيات فنية في مجال اختصاصها.

ويوفر مركز دبي للجمعيات والهيئات الدولية بيئة رسمية للهيئات لتأسيس وجود لها في دبي مما سيسمح لممارسي مهنة ما في قطاعٍ أو مجالٍ معين مسجل في الإمارة من تكوين جمعية قائمة على مبدأ العضوية، كما يوفر مركز دبي للجمعيات والهيئات المهنية الأطر اللازمة للجمعيات الدولية لافتتاح مكاتب تمثيل إقليمية لها في دبي لممارسة أعمالها في الإمارات، وانطلاقاً منها إلى أماكن أخرى في العالم. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا