• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ربة بيت تعتدي بوحشية على خادمة بإدخال مقص في أذنها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 أكتوبر 2016

دبي (محمود خليل)

أنكرت ربة بيت من الجنسية الأردنية (33عامًا) أمام محكمة الجنايات في دبي اليوم تهمة الاعتداء على خادمتها بطريقة وحشية. وقررت الهيئة القضائية للمحكمة إرجاء النظر بالقضية إلى يوم 6 نوفمبر المقبل.

وقالت النيابة العامة إن المتهمة اعتدت عمدًا على المجني عليها واستخدمت أدلة حادة (مقص) وأدخلته في إذنها اليسرى ما الحق بها عاهة مستديمة قدرها الطبيب الشرعي بنسبة 5%.

وتابعت النيابة أن المتهمة اعتدت على الخادمة بالضرب على مختلف أنحاء جسدها وسكب الماء الساخن عليها وكي جسدها بالمكواة. وطالبت النيابة بمعاقبة المتهمة بالسجن لمدة لا تزيد على7 سنوات طبقًا للمادة 337 من قانون العقوبات الاتحادي.

وأفادت المجني عليها لتحقيقات النيابة العامة بأنها تعمل لدى المتهمة كخادمة منذ 3 سنوات تعرضت خلالها للضرب من قبل كفيلتها عند ارتكاب أي خطأ مبينة أن الحال استمر على هذا المنوال حتى تمكنت من الفرار وتوجهت إلى قنصلية بلادها وأبلغت عما تتعرض له.

وأضافت أن المتهمة كانت طوال تلك الفترة وقبل هروبها تعتدي عليها بالضرب مستخدمة أدوات حادة كالسكين والمقص وأدوات المطبخ وشد الشعر وضرب رأسها بالجدار وسكب الماء الساخن على جسدها مبينة بانها فقدت السمع في أذنها اليسرى جراء ذلك، مشيرة إلى أنها لم تتمكن من الهرب منذ البداية بسبب أن المتهمة كانت تغلق عليها باب الغرفة عند خروجها.

واظهر تقرير الأدلة الجنائية بالإضافة إلى العاهة المستديمة التي لحقت بالمجني عليها فقد تبين من خلال الكشف عليها أنها تعرضت كذلك للعض الآدمي بكتفها مع وجود اثر التئام لحروق بالظهر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض