• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«فلاي دبي» و «ناتس» تتعاونان للاستفادة من قدراتهما الأساسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 يونيو 2014

وقعت شركتا «فلاي دبي» و«ناتس»، اتفاقية لتوفير خدمات الحركة الجوية البريطانية ومذكرة تعاون، تتيح للشركتين استكشاف طرق الاستفادة من قدراتهما الأساسية من أجل تحقيق فوائد ملموسة للأنشطة التجارية لشركة «فلاي دبي».

وسيكون التركيز الأولي لهذا التعاون منصباً على الطرق التي يمكن اتباعها من قبل شركة «ناتس» لاستخدام عملياتها الواسعة ومعرفتها في إدارة الحركة الجوية العالمية بما يعود بالنفع على العمليات الحالية والمستقبلية التي تقوم بها شركة «فلاي دبي». وتهدف هذه الاتفاقية الجديدة إلى تحقيق تحسينات قابلة للقياس في سلامة وقدرة وكفاءة الرحلات التي تقوم شركة «فلاي دبي» بتسييرها، بالإضافة إلى تعزيز إنتاجية الشركة، والحالات الطارئة والنمو في قدرات الشركة، لاسيما وأن هذه العوامل تشكّل جزءاً من الأعمدة الرئيسية السبعة التي يقوم عليها برنامج التطوير الذي تتبناه شركة «فلاي دبي».

وقال ريتشارد ديكن، الرئيس التنفيذي في شركة «ناتس»: «تمثل اتفاقية التعاون الحالية فرصة مهمة لشركة «ناتس» لإبراز الفوائد الملموسة التي توفرها لإدارة الحركة الجوية، والتي يمكن أن تدعم عمليات عملائها من شركات الطيران في المنطقة. وتشتمل أوجه التعاون على سلسلة من المقترحات التي يقدمها العملاء لدعم طموحات النمو الكبير لدى شركة «فلاي دبي». ويعتبر بن كيف أحدث عضو ينضم لعمليات شركة «ناتس» في منطقة الشرق الأوسط، ويتولى فيها مهمة قيادة تطوير المقترحات لأنشطة «ناتس» في هذه المنطقة، لافتا الى أن الاتفاقية الجديدة تعدّ واحدة من الأنشطة العديدة التي تجمع بين شركة «ناتس» من جهة وإحدى شركات الطيران من جهة أخرى. ومن المثير للاهتمام أن يتم تطوير هذا الاقتراح المحدد بالتعاون مع شركة «فلاي دبي».

وستشهد الأشهر القليلة القادمة قيام «ناتس» بالتركيز على توفير خبرتها في حل «تصميم الإجراءات الواسعة» المعروف باسم «بانو أوبس» بالتعاون مع أعضاء فريق خدمات الطيران في «فلاي دبي» من أجل تحسين إجراءات محددة، وذلك بالتشاور مع مقدمي خدمات الملاحة الجوية ذات الصلة وسلطات الطيران المدني.(دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا