• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تنفذ مشروعاً لخفض الانبعاثات

«أدنوك» تؤكد التزامها بمعايير السلامة في إنتاج النفط والغاز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 مايو 2015

هاشم المحمد (أبوظبي)

أكد معالي عبد الله ناصر السويدي مدير عام شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» أن أدنوك ومجموعة شركاتها تسعى دائماً لتحقيق أعلى مستويات السلامة في قطاع صناعة النفط والغاز والبتروكيماويات.

وقال معاليه، في الكلمة الافتتاحية لمؤتمر سلامة العمليات في الشرق الأوسط، الذي انطلقت فعالياته أمس في أبوظبي بحضور 700 خبير، إن الفترة الماضية شهدت جهوداً حثيثة ومبادرات متعددة قامت بها أدنوك ومجموعة شركاتها أثمرت عن إنجازات كبيرة تمثلت في تحقيق انخفاض مستمر في الحوادث وتقليل كبير في نسبة انبعاثات الغازات.

ويعد المؤتمر هو الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وتقام فعالياته بالتنسيق مع مركز سلامة العمليات الكيميائية التابع لجمعية المهندسين الكيميائيين الأميركية.

وأشاد معالي السويدي في الكلمة، التي ألقاها نيابة عنه محمد بطي القبيسي مدير دائرة الاستكشاف والإنتاج في «أدنوك»، بالجهود التي تبذلها شركات المجموعة تجاه كل ما يضمن سلامة وتحسين الأداء.

وأكد معاليه أن استضافة وتنظيم المؤتمر يعكس رؤية أدنوك الهادفة إلى تحقيق التميز التشغيلي وتبادل أفضل الممارسات والمعلومات حول سلامة العمليات الصناعية بين الشركات المشاركة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا