• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مشاريع التطوير العمراني تساهم في صعود الطلب

زيادة «حرارة الصيف» ترفع مبيعات أجهزة التبريد 20٪ أبريل الماضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 يونيو 2014

ريم البريكي (أبوظبي)

ارتفعت مبيعات أجهزة التبريد خلال شهر أبريل 2014 بنحو 20%، بالمقارنة مع ذات الفترة من العام الماضي نتيجة لاشتداد درجات الحرارة ودخول موسم الصيف، بحسب أصحاب محال ومسؤولي مبيعات في القطاع.

وأشاروا إلى أن بدء ارتفاع درجات الحرارة في هذا الوقت من السنة ينعكس بشكل مؤثر على حجم مبيعات أجهزة التبريد وفي مقدمتها المكيفات والثلاجات، خاصة وأن العديد من المستهلكين يعمدون إلى شراء هذه الأجهزة مع بداية موسم الصيف للحصول على الكفاءة التشغيلية التي تجنبهم مشاكل الصيانة جراء تعطل الأجهزة القديمة.

وتوقعوا أن ترتفع نسب النمو في مبيعات هذه الأجهزة بنحو 40٪ خلال الشهرين المقبلين لارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير خلال الفترة، بجانب تزامن شهر رمضان الكريم مع هذه الأجواء الحارة.

وأوضحوا أن نسب النمو في مبيعات أجهزة التبريد طبيعية لعدة عوامل أبرزها حاجة المستهلكين نظراً لطبيعة المناخ والنمو السكاني والتطور العمراني الذي تشهده الإمارة.

وتفصيلاً قال منار الرئيس، صاحب محل «منار للأجهزة الكهربائية» إن الطلب على أجهزة التبريد يشهد ارتفاعاً، نظراً للنمو العمراني الذي تشهده أبوظبي خاصة وبقية إمارات الدولة بشكل عام، بالإضافة إلى ارتفاع درجات الحرارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا