• الثلاثاء 30 غرة جمادى الآخرة 1438هـ - 28 فبراير 2017م
  11:24     السلطات الألمانية تحظر مسجد "فصلت" في برلين         11:37     العفو الدولية تنتقد حبس مراسل صحيفة ألمانية في تركيا         11:44    أستراليا تعتقل مواطنا حاول مساعدة «داعش» في تطوير صواريخ عالية التكنولوجيا        11:44    مئات الإسرائيليين يرفضون هدم منازل مستوطنين في الضفة الغربية المحتلة         11:45    توجيه الاتهام رسميا بالفساد إلى وريث سامسونغ         12:00     صدور حكم بالاعدام في قضية قائد الشرطة السابق في الجزائر بيد مساعده     

فلول «داعش» تتقهقر و20 قتيلاً وجريحاً بانفجارين ببغداد

القوات العراقية تحرر 4 مناطق بالأنبار وصلاح الدين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 أكتوبر 2016

سرمد الطويل (بغداد)

استعادت القوات العراقية السيطرة على قضاء الشرقاط بعد ساعات من سيطرة تنظيم (داعش) على قائمقامية القضاء في عملية عسكرية واسعة.

وقالت مصادر عسكرية إن القوات العراقية تمكنت فجر امس من استعادة السيطرة على مركز الشرقاط بدعم من طيران الجيش العراقي وتعزيزات عسكرية مدرعة.

وأوضحت أن العملية أسفرت عن مقتل ثمانية من «داعش» وهروب الآخرين إلى الضفة الثانية من نهر دجله، فيما لايزال البحث مستمرا عن بعض عناصر «داعش» المختفين في الشرقاط.

وكانت عناصر بتنظيم «داعش» سيطروا الليلة قبل الماضية على مبنى قائمقامية قضاء الشرقاط بعد التسلل إلى وسط القضاء.

علي صعيد متصل، أعلن قائد عمليات الأنبار في العراق اللواء الركن إسماعيل المحلاوي عن‏‭ ‬تحرير ‬ثلاث‭ ‬مناطق ‬في ‬جزيرة ‬البو ‬نمر، ‬وسط ‬هروب ‬كبير ‬لعناصر ‬تنظيم ‬«داعش» ‬الإرهابي‭ . ‬ ... المزيد

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا