• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

انطلقت فعالياته في تبليسي أمس

ملتقى الأعمال الإماراتي الجورجي يبحث تعزيز التعاون بين البلدين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 مايو 2015

تبليسي (الاتحاد)

انطلقت أمس فعاليات ملتقى الأعمال الإماراتي الجورجي، والذي يهدف إلى التعريف بالبيئة الاستثمارية الجاذبة في دولة الإمارات والإطلاع على المناخ الاستثماري في جورجيا.

وافتتح معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد ومعالي إيراكلي غاريباشفيلي رئيس الوزراء الجورجي فعاليات الملتقى الذي جاء على هامش زيارة وفد الدولة الاقتصادي إلى العاصمة تبليسي.

وقال المنصوري إن دولة الإمارات وجمهورية جورجيا تجمعهما العلاقات الودية وكلاهما يسعى لتحقيق ذات الأهداف الاقتصادية الأمر الذي من شأنه تهيئة الأجواء التي تسهل استقطاب الاستثمارات والأعمال التجارية والتنمية المستدامة.

ونوه بأن الزيارة إلى جورجيا مثلت لكل أفراد الوفد فرصة فريدة لاستكشاف روعة الطبيعية والثقافية الجورجية ومعرفة المزيد عن الإمكانات الاقتصادية الهائلة التي تتمتع بها.

وأشاد وزير الاقتصاد بالرغبة الحقيقية لدى الجانب الجورجي بتطوير العلاقات مع دولة الإمارات، منوهاً بأن خطوات مثل تلك التي اتخذتها السلطات الجورجية لإعفاء مواطني الدولة من تأشيرة الدخول إلى جورجيا تعد محل تقدير كبير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا