الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

"مخزن بلاي ستيشن" يعود للعمل اليوم.. 24 مايو

"مخزن بلاي ستيشن" يعود للعمل اليوم.. 24 مايو
23 مايو 2011 20:09
رسالة إلى جميع عشاق ومحبي ومدمني.. "بلاي ستيشن 3 و بي إس بي"، فالوقت قد حان للعودة إلى اللعب الجماعي.. وتحميل آخر وأحدث ملفات الفيديو والصوت والألعاب... من "مخزن بلاي ستيشن".

نعم فلقد أكدت شركة سوني أن اليوم 24 مايو 2011، هو الموعد الرسمي لإعادة تشغيل "مخزنها وشبكتها"، وهو الموعد الرسمي أيضاً الذي تعلن فيه سوني مرة أخرى، شنها الحرب على عشاق التخريب "الهاكرز" الذين كان لهم الدور الرئيسي في سرقة فرحة ملايين المستخدمن لأجهزة سوني خلال الأشهر الماضية..

الآن يمكنك أن تذهب إلى مخزن شركة سوني، وستفرض عليك الشركة تحميل "التحديث" الجديد كلياً، وتغير كلمة السر الخاصة بك حسب شروط معية يجب أن توافق عليها لتتمكن من إستخدام مخزن بلاي ستيشن، أو اللعب مع الأصدقاء عبر سيرفرات سوني الجديدة.

حيث قامت شركة سوني بإرسال رسالة لجميع مطوري الألعاب المرتبطين بمخزنها، تعلمهم بأنها ستبذل كافة الجهود لضمان عودة سريعة وعلى مراحل لتشغيل سيرفراتها ومخزنها بالشكل الصحيح وبدون مشاكل، حيث ستقوم الشركة بتقسيم عملية التشغيل إلى مراحل معينة، تضمن تشغيل مجموعات معينه من الألعاب في أوقات محددة، وذلك خلال شهر مايو الحالي ويونيو القادم.

إن عملية التخريب والإختراق المنظمة والتي تمت على سيرفرات شركة سوني وشبكتها العملاقة أثرت بشكل كبير على شركات الألعاب العملاقة والتي تعتمد في ألعابها على المشاركة الجماعية ولعل من أهم هذه الشركات شركة "كابكوم"، والتي تجاوزت خسائرها بسب هذه المشاكل ملايين الدولارات.

وبناءاً على هذه المشاكل الكثيرة وطول فترة الإنقطاع التي واجهت شركة سوني وشبكتها.. أثر كل ذالك سلباً على هيبة وسمعة شركة سوني، حيث لجأ العديد من مستخدميها طوال هذه الفترة إلى بدائل أخرى ولعل أهما كان للمنافس الثاني "إكس بوكس 360"، حيث تحول الملايين من مستخدمي بلاي ستيشن 3 إلى شركة مايكروسوفت كبديل لممارسة اللعب الجماعي الذي أصبح أهم من اللعب الفردي..

وعليه قامت شركة سوني بتعويض مستخدمي شبكاتها من "ملاك بلاي ستيشن 3" (لمن كان لديهم اشتراك سابق)، بأن قدمت لهم هدية مجانية وهي عبارة عن تحميل "مجاني" للعبتين من الألعاب التالية:

- Dead Nation
- Infamous
- LittleBigPlanet
- Super Stardust HD
- Wipeout HD
- Fury

أما "ملاك بي اس بي" فلقد قدمت لهم مجاناً لعبتين من هذه الألعاب:

- LittleBigPlanet
- ModNation
- Racers
- Pursuit Force
- Killzone Liberation


فإذا كان لديك حساب سابق في شبكة بلاي ستيشن نتورك (قبل بدأ المشاكل في مخزن سوني وشبكتها)، فأبتهج فالآن يمكنك تحميل لعبتين من الألعاب أعلاه مجاناً.


في النهاية.. أنا كمستخدم لكل ما هو قديم وجديد لشركة سوني، وغيري الكثير والكثير من المستخدمين، لا نعلم.. ؟؟!

* فهل نشكر شركة سوني على هذا العرض "السخي" بعد كل هذا الانقطاع "الطويل"..؟؟
* أم نشكر "الهاكر/المخربيين" على إجبار "عملاق الألعاب الإلكترونية" سوني على إهداء مستخدميها مثل هذه الهدايا المجانية..؟؟


شكراً لـ "سوني"..
شكراً للـ "هاكر"..
المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©