• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

لوبيتا نيونجو تشارك في «حرب الكواكب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 يونيو 2014

ستكون الممثلة المكسيكية - الكينية لوبيتا نيونجو التي حازت جائزة أوسكار أفضل ممثلة في دور ثانوي هذه السنة، إحدى بطلات فيلم «حرب الكواكب 7» الذي من المقرر أن يعرض في ديسمبر 2015.

وسرت إشاعات منذ أسابيع عدة بشأن لوبيتا نيونجو التي حازت أوسكار أفضل ممثلة في دور ثانوي عن دورها في فيلم «12 ييرز ايه سلايف».

وقد اختيرت أيضاً غويندولين كريستي التي اشتهرت بفضل دورها في مسلسل «غايم اوف ثرونز» للمشاركة في هذا الجزء من «حرب النجوم» على ما أكد الموقع الرسمي لـ «حرب الكواكب».

وقالت رئيسة «لوكاس فيلم» كاثلين كينيدي «انأ سعيدة جداً بانضمام لوبيتا وغويندولين إلى فريق الجزء السابع، إنه لأمر رائع أن نرى هذا الفريق الزاخر بالمواهب يتشكل»، ولم ترشح أي تفاصيل عن دور الممثلتين في الفيلم.

ومن المقرر أن يبدأ عرض هذا الجزء من سلسلة الأفلام الشهيرة في أميركا الشمالية في 18 ديسمبر 2015. وقد بدأ التصوير وسط سرية تامة في منتصف مايو الماضي. ويشارك الممثلون الأصليون في السلسلة في هذا الجزء أيضاً، ومن بينهم هاريوسن فورد، وكاري فيشر، ومارك هاميل.

وعرض الجزء الأول من «حرب الكواكب» في عام 1977، وقد حققت السلسلة 4,4 مليار دولار من العائدات، والكثير من المنتجات المشتقة.

والجزء السابع من «حرب الكواكب» يتبع زمنياً «ريترن اوف ذي جداي» الذي عرض في عام 1983.

(لوس أنجلوس - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا