• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

ولي عهد عجمان خلال استقباله وفداً اقتصادياً لبنانياً:

الانفتاح الاقتصادي بالدولة يعزز جاذبيتها الاستثمارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 مايو 2015

عجمان (وام)

أكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، أن دولة الإمارات استطاعت تفعيل عملية الاستثمار وفتح آفاق أوسع للمستثمرين، بما يخدم النظرة المستقبلية لتطوير الاقتصاد ورفده بكل المقومات التي تهدف إلى ازدهاره، وذلك بفضل سياسة الانفتاح الاقتصادي التي تتبناها الدولة، وتسخر جميع الإمكانيات لتعزيز مسيرة القطاعين العام والخاص.

جاء ذلك خلال لقاء سموه أمس في الديوان الأميري وفداً لبنانياً ضم عدداً من ممثلي المؤسسات التجارية والاقتصادية والاستثمارية برئاسة محمد شقير رئيس اتحاد الغرف في لبنان الذي يزور البلاد حالياً.

ودعا سمو ولي عهد عجمان إلى مزيد من التعاون وبذل الجهود لتنمية وتطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية بين دولة الإمارات عامة وإمارة عجمان خاصة والجمهورية اللبنانية الشقيقة وتسخير جميع الإمكانات ومختلف القنوات الترويجية للارتقاء بالعلاقات إلى مستويات تلبي تطلعات الجانبين وتعزز المكانة التي يصبو إليها القطاعان العام والخاص.

وأكد سموه أهمية توطيد العلاقات بين الجانبين في مختلف القطاعات وتنفيذ مشروعات مشتركة بين رجال الأعمال الإماراتيين واللبنانيين، مشيداً بالعلاقات القوية التي تربط بين الإمارات ولبنان وشعبيهما الشقيقين.

ودعا سموه خلال اللقاء، الذي حضره الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية رئيس دائرة التنمية الاقتصادية، إلى مواصلة التشاور بين رجال الأعمال والمستثمرين في الإمارات ونظرائهم في لبنان لإيجاد أفكار وتصورات ومقترحات ومشاريع جديدة وتنفيذها بصورة فاعلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا