• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

«مهرجان الصغار».. 20 يوماً من المرح بالقرية العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 يناير 2017

دبي (الاتحاد)

أعدت القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، حلة جديدة لـ«مهرجان الصغار» في الموسم الحادي والعشرين، ليحمل معه العديد من المغامرات الجديدة وفعاليات المرح، من خلال جدول فعاليات حافل بالأنشطة المسلية، خصيصاً لضيوفها الصغار، خلال الفترة الممتدة من 5 إلى 25 فبراير المقبل.

أوقات ممتعة حافلة بالتسلية والمرح بانتظار الصغار، مع مجموعة متنوعة من الأنشطة التفاعلية التي ستثري تجربتهم وتضفي أوقاتاً ممتعة على زيارتهم، وتشمل تلوين الوجه برسومات الشخصيات المفضلة للصغار من قبل فنانين محترفين، وفقرات تشكيل البالونات الملونة بالأشكال المحببة لدى الصغار، إلى جانب الفعاليات الترفيهية التي تمّ تصميمها خصيصاً لمهرجان الصغار، والتي تشمل نسخة خاصة من عرض شعبية الكرتون وجلوبو وعرض سيتي جام ريلودد، إلى جانب ظهور شخصيات أنجري بيردز الشهيرة على مسرح المدرج الروماني، وعودة أكاديمية فنون العروض العالمية، وتقديم شخصيات المسلسل الكرتوني الأشهر في الهند «تشوتا بيم» لأول مرة على مستوى الشرق الأوسط، وغيرها من الفعاليات المشوقة.

وستغمر الفرحة العائلات والأطفال مع العرض المسرحي المميز لشخصيات مسلسل الكرتون الإماراتي الأكثر شهرة «شعبية الكرتون» على المسرح الثقافي الرئيس. وسيقدم نجوم الفكاهة شومبيه وعفاري وبومهير وعتوقه مشاهد مضحكة، بمشاركة الشخصية الكرتونية المرحة جلوبو، في عرض مسرحي مميز، صُمّم خصيصاً لمهرجان الصغار.

كما سيحظى الصغار بأوقات ممتعة في مشاهدة عروض الوطواط والكنغر، في فقرات تقوم على البحث والمعرفة والتسلية في استكشاف مختلف دول العالم طوال فترة المهرجان. ويحتضن المسرح الثقافي الرئيس نسخة خاصة ومميزة من عرض «سيتي جام»، تم تصميمه خصيصاً لمهرجان الصغار، ويعد العرض أحد أكثر العروض الترفيهية إبهاراً في الموسم الحادي والعشرين، حيث يبرز في تصميمه معالم لأكثر خمس عواصم شهرةً في العالم، وهي نيويورك، طوكيو، لندن، ومومباي ودبي، مع عدد من استعراضات الهيب الهوب التي يؤديها مجموعة من عارضي القرية العالمية المحترفين.

ولن تكتمل فرحة الصغار من دون الاستمتاع بمشاهدة عروض النافورة الموسيقية الراقصة، والتي تستمر بشكل يومي في القرية العالمية على ألحان الموسيقى العالمية، بالإضافة إلى عروض الألعاب النارية الموسيقية المبهرة التي تضيء سماء القرية العالمية كل خميس وجمعة من الموسم. ويأتي كرنفال العالم كل جمعة لينشر الفرح والبهجة في جميع أرجاء القرية العالمية، مع أكثر من 300 عارض من مختلف أرجاء العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا