• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

آيتن عامر توشك على الانتهاء من «السبع وصايا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 يونيو 2014

أوشكت الممثلة آيتن عامر على الانتهاء من تصوير جميع مشاهدها ضمن أحداث مسلسل «السبع وصايا»، والمقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل.

وأكدت أن قصة العمل المختلفة كانت وراء قبولها المشاركة في المسلسل، حيث يدور في إطار اجتماعي إنساني، من خلال أب يتوفى ويترك وصية لأبنائه المغتربين، وعندما يتجمعوا لتقسيم الميراث، تحدث مفاجآت تثير غضبهم وتتوالى الأحداث.

وعن دورها، قالت آيتن: أجسد شخصية فتاة طموح، لكن بسبب رفض والدها إكمال تعليمها، تهرب من بيت أهلها، من أجل إثبات تفوقها وإكمال دراستها، لكن خلال الأحداث تقع مفاجأة تقلب حياتها رأساً على عقب، وتتوالى الأحداث.

وعن اختيار أدوارها، قالت إنها تضع شروطاً في قبول أعمالها الفنية، أبرزها أن تمثل إضافة لمشوارها الفني، كما تحرص على عدم تكرار أدوارها، حتى لا يمل الجمهور من مشاهدتها.

وأضافت، أضع خطوطاً حمراء على أعمالي التليفزيونية في شهر رمضان، وأرفض تقديم مشاهد مبتذلة، وقالت إن حرمة الشهر الفضيل تمنعها من تقديم مشاهد مثيرة، مثل الرقص وغيره.

وحول السينما، أكدت أنها ترفض تعرية جسدها أو ارتداء المايوه أو تقديم القبلات، لكنها لا تمانع من تقديم مشاهد عادية تعبر عن الحالة الدرامية خلال أحداث العمل، وترى أن الأحضان عنصر هام في سياق العمل الفني، ويتعلق بأداء الممثل سواء عند تقديم مشهد رومانسي، أو مشهد انكسار ومعايشة لحظة ضعف.

وعن موقعها الفني بين نجمات جيلها، أكدت أنها راضية تماماً عن مسيرتها الفنية، وتعتبر أنها تفوقت على الكثير من نجمات جيلها في الفترة الأخيرة، بسبب تركيزها في تقديم أعمال جادة وهادفة، أضافت إلى رصيدها الفني.

وعن السينما، أوضحت، أنها مازالت تعيش زهوة نجاح فيلمها الأخير «سالم أبو أخته»، ولذلك قامت بتجميد جميع أعمالها السينمائية، حتى تعطي كل مجهودها التمثيلي في مسلسل «السبع وصايا».

(وكالة الصحافة العربية )

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا