• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

بتكلفة 350 مليون درهم

مشروعات خاصة لتطوير القطاع السياحي والعقاري في «الغربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 مايو 2015

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

تشهد المنطقة الغربية مشروعات متعددة لتطوير قطاعي السياحية والعقار في عدد من المدن، ومنها مدينة زايد والمرفأ وجزيرة دلما لتوفير العديد من الوحدات السكنية والفندقية لمواجهة الطلب المتزايد عليها بجانب مشروعات إنشائية أخرى في منطقة الرويس وتبلغ القيمة الإجمالية للمشاريع الجديدة أكثر من 350 مليون درهم، والتي تندرج ضمن خريطة الاستثمار في المنطقة الغربية.

وتتضمن المشاريع السياحية توفير 3 فنادق منها فندق في جزيرة دلما فئة 3 نجوم يقام على مساحة 17 ألف متر مربع ومساحة البناء به 8000 متر مربع ويضم 85 غرفة بجانب 4 فلل «شاليهات» كما يضم وحدات تجارية على مساحة 1500 متر مربع وتمزج التصاميم بين طراز التراث والحداثة

ويساهم الفندق في تلبية الطلب على الغرف الفندقية بالجزيرة وسد الاحتياجات اليها وفق منظومة متميزة تضمن أعلى معايير الجودة والتميز.

ويتوقع أن يتم البدء في الأعمال التحضيرية خلال الأسابيع القادمة كما يتم حاليا التفاوض مع شركات عالمية متخصصة لإدارة الفندق.

كما تشهد مدينة زايد إنشاء فندق آخر جديد، بحسب محمد خلفان الهاملي، رئيس شركة المارينا للاستثمار، الذي أعلن عن البدء في أعمال التصميم والترخيص لإنشاء فندق «ويسترن ريسيدنس» ضمن المرحلة الثانية لمشروع الحي التجاري ويقام على مساحة 9000 متر مربع وتبلغ مساحة البناء به 14 ألف متر مربع ويتكون من 100 غرفه فندقية ويتم تشغيله وفق أعلى المعايير العالمية وتبلغ تكلفته 58 مليون درهم ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا